خبر عاجل
الحالة الجوية المتوقعة في الأيام القادمة قاطنون بكشكول يشكون سوء الطرقات وانتشار البسطات… رئيس بلدية جرمانا لـ«غلوبال»: بجعبتنا عدد من المشاريع الخدمية مساعٍ لإنهاء معاناة شحّ المياه… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: التنسيق مع 22 منظمة دولية لتنفيذ آبار ومنظومات طاقة شمسية وصرف صحي انهيار أسعار الخضار وبُعد المنال وزارة الخارجية والمغتربين تدين العدوان الإسرائيلي ” نعث” أموال الشعب وفضيحة مليارية جديدة! بعد كشف ملفات فساد وتزوير من موظفيها… جامعة حلب ترد: كشفنا الواقعة منذ شهرين والأمن الجنائي تابعها   ارتفاع إنتاج الذرة الصفراء إلى ما يقارب نص مليون طن هذا العام… مدير مؤسسة الأعلاف لـ«غلوبال»: انخفاض أسعار بعض المواد العلفية نحو 25 % نتائج مباريات الجولة الواحدة والعشرين من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم صرخات غوتيريش في وادي الذئاب
تاريخ اليوم
جامعات | نيوز

اتفاق بين جامعتي دمشق والشام الخاصة


توصلت جامعتا دمشق والشام الخاصة اليوم الى اتفاق تعاون علمي وثقافي بهدف دعم وتطوير التعاون المشترك في مجالات البحث والتدريب ونشر المعرفة.


وحسب الاتفاق سيتم التعاون بين أعضاء الهيئة التدريسية لأغراض التدريب وإجراء البحوث المشتركة إضافة إلى التعاون المشترك في مجال التدريب المتبادل للطلاب في المخابر.


وحول النشاط العلمي اتفق الجانبان في مقر جامعة الشام في التل بريف دمشق على التعاون في مجال الإشراف المشترك على طلاب الدراسات العليا والقيام بأبحاث ودورات تدريبية مشتركة وتدريب الطلاب في المشافي الجامعية والمخابر النوعية في كلتا الجامعتين.
كذلك توصلا الى تفاهم حول تسهيل إعارة أعضاء الهيئة التعليمية من جامعة دمشق إلى جامعة الشام الخاصة وتسهيل المشاركة في الأنشطة الرياضية والفنية والاجتماعية والثقافية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *