خبر عاجل
لم يستلم القطن منذ عام 2022… مدير محلج سلمية لـ«غلوبال»: نحتاج خطاً معفىً من التقنين وتحديث الآلات بالكامل كمية كبيرة من السيرومات تصل مستشفى القامشلي بالحسكة… مدير عام المستشفى لـ«غلوبال»: تكفي حاجتنا لمدة عام غياب منشآت التصنيع الزراعي عن محافظة طرطوس… مدير الصناعة لـ«غلوبال»: الصناعات البلاستيكية الأكثر انتشاراً ظاهرة تمزيق الكتب أمام المدارس تتوسع… مرشد تربوي لـ«غلوبال»: تعبّر عن قلة احترام العلم وناجمة عن استمرار الطرق التلقينية وفقدان بهجة المعرفة جهوزية لنقل الطلاب والمراقبين للمراكز الامتحانية… مدير النقل الداخلي بدمشق وريفها لـ«غلوبال»: سنلبي طلبات أهالي مشروع دمر ومساكن الحرس من أين لك هذا؟! مزاجية في أجور الحصادات… رئيس اتحاد الفلاحين بدرعا لـ«غلوبال»: الأجور المحددة منصفة للجميع قبيل قمة الفتوة والوحدة.. تعرّف على سجل أبطال كأس الجمهورية وفاة طفل في بركة ماء بتلبيسة… مصدر بالمشفى الوطني بحمص لـ«غلوبال»: وصل إلى المشفى متوفياً المياه غائبة عن أهالي المغارة بحي المزة 86 منذ أسبوعين… مدير الاستثمار بمؤسسة مياه دمشق لـ«غلوبال»: سنتابع الشكوى ونجد حلولاً سريعة للمشكلة
تاريخ اليوم
جامعات | نيوز

اتفاق بين جامعتي دمشق والشام الخاصة


توصلت جامعتا دمشق والشام الخاصة اليوم الى اتفاق تعاون علمي وثقافي بهدف دعم وتطوير التعاون المشترك في مجالات البحث والتدريب ونشر المعرفة.


وحسب الاتفاق سيتم التعاون بين أعضاء الهيئة التدريسية لأغراض التدريب وإجراء البحوث المشتركة إضافة إلى التعاون المشترك في مجال التدريب المتبادل للطلاب في المخابر.


وحول النشاط العلمي اتفق الجانبان في مقر جامعة الشام في التل بريف دمشق على التعاون في مجال الإشراف المشترك على طلاب الدراسات العليا والقيام بأبحاث ودورات تدريبية مشتركة وتدريب الطلاب في المشافي الجامعية والمخابر النوعية في كلتا الجامعتين.
كذلك توصلا الى تفاهم حول تسهيل إعارة أعضاء الهيئة التعليمية من جامعة دمشق إلى جامعة الشام الخاصة وتسهيل المشاركة في الأنشطة الرياضية والفنية والاجتماعية والثقافية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *