خبر عاجل
في حماة….. وفاة 4 مدنيين جراء حادث سير أليم على طريق حلب حماة وزارة التجارة الداخلية تؤكد أن لا زيادة على سعر السكر المدعوم أسعار لحم الدجاج في دمشق سائقو الصهاريج المتعاقدين مع مؤسسة مياه السويداء “يحجمون” عن العمل ويتركون مئات المواطنين بلا مياه ارتفاع في درجات الحرارة خلال الأيام القادمة… حالة الطقس المتوقعة المدير العام للهيئة الوطنية لخدمات الشبكة يبين أهمية التوقيع الرقمي وما هي ميزاته حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة ترويج المواد المخدرة منة شلبي تنفي علاقتها بالمضبوطات: “أول مرة أشوفهم وعلبة المكياج تخصني فقط” منتخب سورية للكاراتيه يحرز 15 ميدالية في بطولة غرب آسيا رفع سعر السكر المباشر على البطاقة الذكية
تاريخ اليوم
حوادث | سياسة | نيوز

اتفاق جديد حول “طفس” بدرعا والجيش يعطي مهلة لـ 3 أيام

اتفاق جديد حول "طفس" بدرعا والجيش يعطي مهلة لـ 3 أيام


شهدت مدينة درعا مساع أمنية مكثفة باتجاه التوصل إلى اتفاق يخص بلدة طفس بريف المحافظة الغربي.
وكشفت مصادر أمنية عن عقد إجتماع ضم ضباطا من الجيش السوري، ووجهاء من محافظة درعا، بحضور ضباط روس، موضحة أن الإجتماع تركز حول إخراج قادة الفصائل من مدينة طفس، وأسفر عن التوصل لاتفاق يقضي بإخراج عدد منهم إلى خارج محافظة درعا، وتسليم الأسلحة المتوسطة والخفيفة للجيش السوري، تمهيدا للدخول في عملية تسوية شاملة.
وأشارت المصادر إلى أن الجيش أعطى مهلة ثلاثة أيام لتنفيذ الاتفاق، بالتوازي مع تعزيز نقاط انتشاره في محيط طفس وتل شهاب ومزيريب واليادودة.
وكانت مصادر إعلامية معارضة أشارت إلى أن «اتفاقا شهدته المنطقة برعاية وضمانات روسية، يفضي إلى إنهاء التوتر القائم في مدينة طفس”.
المصدر: جريدة الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

9 + 1 =