خبر عاجل
المدرب فراس معسعس يقود منتخبنا الوطني للناشئين الطاقة البديلة تحل مشكلة وحدات المياه… مدير مياه القنيطرة لـ«غلوبال»: مشاريع جديدة لتحسين واقع الضخ حليب النان والتبصير بالفنجان محمد الحلاق يقود العهد للفوز على النهضة في كأس الاتحاد الآسيوي عدسة غلوبال ترصد احداث مواجهة الطليعة والساحل عطل مكلفة؟! الموت يسكن قنوات الري… قائد فوج إطفاء حمص لـ«غلوبال»: من المستحيل بقاء الطفل الغارق ضمن موقع الغرق والفرق تواصل البحث زيادة الإقبال على المطاعم والمقاهي خلال العيد وبعده… أمين سر الجمعية لـ«غلوبال»: فشة خلق لا أكثر عدسة غلوبال ترصد خسارة الوحدة من جبلة بثلاثية نظيفة أجواء ربيعية دافئة…الحالة الجوية المتوقعة
تاريخ اليوم
حوادث | سياسة | نيوز

اتفاق جديد حول “طفس” بدرعا والجيش يعطي مهلة لـ 3 أيام

اتفاق جديد حول "طفس" بدرعا والجيش يعطي مهلة لـ 3 أيام


شهدت مدينة درعا مساع أمنية مكثفة باتجاه التوصل إلى اتفاق يخص بلدة طفس بريف المحافظة الغربي.
وكشفت مصادر أمنية عن عقد إجتماع ضم ضباطا من الجيش السوري، ووجهاء من محافظة درعا، بحضور ضباط روس، موضحة أن الإجتماع تركز حول إخراج قادة الفصائل من مدينة طفس، وأسفر عن التوصل لاتفاق يقضي بإخراج عدد منهم إلى خارج محافظة درعا، وتسليم الأسلحة المتوسطة والخفيفة للجيش السوري، تمهيدا للدخول في عملية تسوية شاملة.
وأشارت المصادر إلى أن الجيش أعطى مهلة ثلاثة أيام لتنفيذ الاتفاق، بالتوازي مع تعزيز نقاط انتشاره في محيط طفس وتل شهاب ومزيريب واليادودة.
وكانت مصادر إعلامية معارضة أشارت إلى أن «اتفاقا شهدته المنطقة برعاية وضمانات روسية، يفضي إلى إنهاء التوتر القائم في مدينة طفس”.
المصدر: جريدة الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *