خبر عاجل
الخنافس السوداء تغزو العاصمة وريفها… مدير الشؤون الصحية بدمشق لـ«غلوبال»: بدأت عمليات مكافحتها بمشاركة فنانين سوريين “الشبكة” مسلسل عن تأثير السوشيال ميديا فترات الوصل من 9‐13 ساعة… معاون مدير عام مياه دمشق وريفها لـ«غلوبال»: الواقع المائي جيد أزمة الصناعة الحلبية تزداد تعقيداً بلا حلول… الشهابي لـ«غلوبال»: ضرورة تخفيض أسعار الكهرباء والفيول للاستمرار الإنتاج العثور على جثة الطفل بعد 3 أيام على غرقه في ساقية ري… قائد الدفاع المدني بحمص لـ«غلوبال»: القناة خطرة وجرفت أحد عناصر الإنقاذ تعيين السوري نزار محروس مدرباً لنادي نوروز العراقي اتحاد كرة القدم في انتظار رد رسمي حول مكان مباراة منتخبنا وكوريا الشمالية تحسن ملحوظ بواقع التغذية… مدير كهرباء دير الزور لـ«غلوبال»: استبدال وتكبير استطاعة محولتين في محطتي الميادين والتيم نصر استراتيجي أم مسرحية مفبركة؟! لأول مرة مؤتمر للأطباء الشباب… نقيب أطباء حمص لـ«غلوبال»: سيكون حجر الزاوية لانبثاق فعاليات قادمة تكشف أفضل الخبرات والتقنيات الطبية
تاريخ اليوم
أخبار متداولة | خبر عاجل | سبورت

اتهام الصحفي الشهير فابريزيو رومانو بـ “التجارة” بسبب اللاعب السوري الأصل روني بردغجي

وجّهت اتهامات إلى الصحفي الشهير فابريزيو رومانو بـ “التجارة”، بعد منشوره عن اللاعب السوري الأصل، #روني_بردغجي، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

كان فابريزيو قد كتب: “حالة غريبة بالنسبة لأحد أفضل المواهب في أوروبا، من صدارة هدافي نادي كوبنهاغن الدنماركي برصيد 10 أهداف، إلى صفر من الدقائق في مباريات عام 2024”.

وأضاف: “السبب هو أن بردغجي ليس لديه نية للتوقيع على عقد طويل الأجل، واعتباراً من الصيف، لن يتبقى له سوى 18 شهراً على عقده وسط ترقب من الأندية الكبرى لموقفه”.

بعد منشوره، اتهمت وسائل إعلام دنماركية، منها صحفية “Tipsbladet”، فابريزيو رومانو بـ “التجارة”.

قال أحد المحررين في الصحيفة: “أعلم أنه يتم معاملته مثل الإله على وسائل التواصل الاجتماعي، ويجب أن أقول إنه يحصل على معلوماته من وكلاء اللاعبين ويتبين أنه الناطق بلسان أجنداتهم، وفي هذه الحالة يبدو أن وكيل اللاعب روني بردغجي يريد إرسال رسالة ضغط على نادي كوبنهاغن من خلاله”.

وتابع قائلا: “إنها تجارة، إذ يتعين على الأندية والوكلاء دفع تكاليف الدعاية، ولا يمكن وصف ذلك بأنه صحافة، لأنه شخص مدفوع بمصالح تجارية بحتة”.

ويبلغ بردغجي من العمر 18 عاماً ويمتد عقده مع النادي الدنماركي حتّى عام 2025، وسط تقارير صحفية تربطه بناديي مانشستر يونايتد الإنجليزي وبرشلونة الإسباني.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *