خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
أخبار متداولة | خبر عاجل | سبورت

اتهام الصحفي الشهير فابريزيو رومانو بـ “التجارة” بسبب اللاعب السوري الأصل روني بردغجي

وجّهت اتهامات إلى الصحفي الشهير فابريزيو رومانو بـ “التجارة”، بعد منشوره عن اللاعب السوري الأصل، #روني_بردغجي، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

كان فابريزيو قد كتب: “حالة غريبة بالنسبة لأحد أفضل المواهب في أوروبا، من صدارة هدافي نادي كوبنهاغن الدنماركي برصيد 10 أهداف، إلى صفر من الدقائق في مباريات عام 2024”.

وأضاف: “السبب هو أن بردغجي ليس لديه نية للتوقيع على عقد طويل الأجل، واعتباراً من الصيف، لن يتبقى له سوى 18 شهراً على عقده وسط ترقب من الأندية الكبرى لموقفه”.

بعد منشوره، اتهمت وسائل إعلام دنماركية، منها صحفية “Tipsbladet”، فابريزيو رومانو بـ “التجارة”.

قال أحد المحررين في الصحيفة: “أعلم أنه يتم معاملته مثل الإله على وسائل التواصل الاجتماعي، ويجب أن أقول إنه يحصل على معلوماته من وكلاء اللاعبين ويتبين أنه الناطق بلسان أجنداتهم، وفي هذه الحالة يبدو أن وكيل اللاعب روني بردغجي يريد إرسال رسالة ضغط على نادي كوبنهاغن من خلاله”.

وتابع قائلا: “إنها تجارة، إذ يتعين على الأندية والوكلاء دفع تكاليف الدعاية، ولا يمكن وصف ذلك بأنه صحافة، لأنه شخص مدفوع بمصالح تجارية بحتة”.

ويبلغ بردغجي من العمر 18 عاماً ويمتد عقده مع النادي الدنماركي حتّى عام 2025، وسط تقارير صحفية تربطه بناديي مانشستر يونايتد الإنجليزي وبرشلونة الإسباني.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *