خبر عاجل
كندا علوش تعلن إصابتها بالسرطان حادث تدهور باص في السقيلبية… رئيس دائرة الجاهزية بحماة لـ«غلوبال»: وردنا 13 مصاباً بكسور ورضوض متفرّقة عدسة غلوبال ترصد مراسم دفن جوزيف شهرستان ألغاز في تأخر رسائل الغاز فلاحو حماة يؤكدون خصوصية دعم منتجاتهم… وزير الزراعة لـ«غلوبال»: الدولة لا يمكنها الدعم لوحدها بل يجب إيجاد التشاركية وتأمين حماية المنتجات إجراءات لتسهيل قدوم الحجاج… مدير الطيران المدني لـ«غلوبال»: الرحلات تستمر بالوصول حتى السادس من تموز قصي خولي: هذا الفنان كان رافضاً لدخولي التمثيل وبعدها أصبح يتابعني هل ضاعت قوة التشغيل؟! ثلاث وفيات إثر حادث سير بالقرب من معبر نصيب… مصدر طبي لـ«غلوبال» جميعهم وصلوا متوفين تصاريح غنية وبرامج مليئة بالتناقضات!
تاريخ اليوم
آرت

احتراماً لمشاعرها إيقاف عرض لقاء لجومانا مراد تتحدث فيه عن ابنتها الراحلة

أعلن الإعلامي المصري عمرو الليثي عن تأجيل عرض حلقة جمعته بالفنانة جومانا مراد كان من المقرر عرضها يوم السبت المقبل، حداداً على ابنتها ديانا.

كما نوه الليثي أن جومانا تحدثت خلال الحلقة عن ابنتها، السبب الذي دفعه لاتخاذ قرار التأجيل لكي لا يتسبب عرضها بإحداث ألما مضاعفاً على حزنها.

وبين الليثي أن مراد كشفت من خلال اللقاء العديد من الأسرار الخاصة والانفرادات في حوارها، وتحدثت بشكل خاص عن ابنتها الراحلة وزوجها.

يذكر أن جومانا مراد أعلنت مساء أمس الإثنين وفاة ابنتها الصغيرة ديانا ربيع بسيسو، عن عمر ال٥ أشهر فقط.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *