خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
آرت

احتراماً لمشاعرها إيقاف عرض لقاء لجومانا مراد تتحدث فيه عن ابنتها الراحلة

أعلن الإعلامي المصري عمرو الليثي عن تأجيل عرض حلقة جمعته بالفنانة جومانا مراد كان من المقرر عرضها يوم السبت المقبل، حداداً على ابنتها ديانا.

كما نوه الليثي أن جومانا تحدثت خلال الحلقة عن ابنتها، السبب الذي دفعه لاتخاذ قرار التأجيل لكي لا يتسبب عرضها بإحداث ألما مضاعفاً على حزنها.

وبين الليثي أن مراد كشفت من خلال اللقاء العديد من الأسرار الخاصة والانفرادات في حوارها، وتحدثت بشكل خاص عن ابنتها الراحلة وزوجها.

يذكر أن جومانا مراد أعلنت مساء أمس الإثنين وفاة ابنتها الصغيرة ديانا ربيع بسيسو، عن عمر ال٥ أشهر فقط.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *