خبر عاجل
ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة بالصور… الرئيس الأسد يُدلي بصوته في انتخابات أعضاء مجلس الشعب بأحد المراكز بدمشق. أسعار الجبس بالعلالي… عضو لجنة الخضر والفواكه بدمشق لـ«غلوبال»: السبب تصدير كميات كبيرة منه يومياً 3141 رخصة جديدة هذا العام… رئيس قسم الزراعة بالمنطقة الساحلية للتبغ لـ«غلوبال»: المزارع ملزم بتسليم المؤسسة الكميات المصرح عنها فقط ربط بئري مياه بخط معفى من التقنين… رئيس بلدية جرمانا لـ«غلوبال»: سيسهمان بتحسين واقع الضخّ في عدة أحياء وفاة الفنان أحمد السيد بعد معاناة مع المرض مونة الشتاء في غياهب الذاكرة دير الزور تباشر بيع الخبز عبر البطاقة… مدير التجارة الداخلية لـ«غلوبال»: اعتماد 500 نقطة بيع قابلة للزيادة محمد صهيوني لـ “غلوبال”: “أنا في إجازة وغير مرتبط بأي عقد” الدراجات النارية تؤرق حياة السكان… مصدر بمحافظة القنيطرة لـ«غلوبال»: نكافح الظاهرة ومنعنا سيرها في عدة مناطق
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

اختطاف تاجر كبير وسط دمشق

اختطف التاجر عزت الخطيب صاحب بن البيك بمنطقة “الدقاقين” وسط دمشق.

في التفاصيل، نشر زاهر الخطيب ابن التاجر عزت الخطيب على صفحته على فيسبوك، تفاصيل الحادثة، قائلاً: “جرت الحادثة يوم الاثنين الفائت، وأثناء عودة والدي (82 عام)، من عمله إلى المنزل، توقف لشراء بعض الحاجات في منطقة الزاهرة مواجه المركز الثقافي، وأثناء عودته إلى سيارته، توقفت أمامه سيارة بيضاء فيميه أسود، نزل شاب (ضخم الجثة) يحمل جهاز لاسلكي، سأل الوالد (حضرتك عزت الخطيب صاحب بن البيك؟ نحن المكتب السري، رئيس الفرع طالبك لبعض الأسئلة) أدخله السيارة وأغلق الباب”.

وتابع زاهر في منشوره الذي نقلته الكثير من صفحات التواصل الاجتماعي: “أن الشاب قال لوالدي أنت تتاجر بالدولار وعندنا إثباتات وصور، وإذا ذهبت للفرع ستسجن 7 سنوات، وطلب منه دفع 150 ألف دولار لإطلاق سراحه مباشرةً”.
وأضاف “الوالد قال له هذا كذب (وين معلمك)… هنا قام الخاطف بربط يديه بالحزامة البلاستيك ثم عصب عينيه، واستخدموا جوال الوالد للاتصال بنا طلباً للفدية 150 ألف دولار ثم مع المراعاة والتخفيض فقط 100 ألف دولار… وإلا وإلا وإلا… ثم عاد أحدهم وأخذ سيارة الوالد”.

كما ذكر زاهر أنهم “توجهوا لفرع الأمن الجنائي وعلى الفور بدأ التنسيق، وفي أقل من 24 ساعة كان والدهم معهم، والخاطفين في الفرع، وأن الخاطف أخفى والده في مكان بمنطقة ركن الدين في دمشق وهو المكان الذي تم تحريره منه”.

وأضاف أن “المفاجأة كانت أن الخاطف هو ابن تاجر في السوق وعلى علاقة صداقة وعمل مع الوالد، بالتعاون مع طالبين جامعيين من مواليد 1998 و2000، الأول يدرس حقوق والثاني صيدلة”.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *