خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

ارتفاع في درجات الحرارة..الحالة الجوية المتوقعة في الأيام القادمة

الأربعاء 30 /آب/ 2023:
يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح حول معدلاتها لمثل هذه الفترة من السنة والجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع بقاء الفرصة مهيأة لهطل زخات رعدية من المطر على المناطق الساحلية نهاراً.
ليلاً : يكون الجو لطيفاً مع نسبة رطوبة مرتفعة على المناطق الغربية مع فرصة لتشكل ضباب خفيف خلال ساعات الصباح الباكر في المنطقة الوسطى والقلمون.

الرياح: جنوبية غربية على المنطقة الساحلية بينما تكون غربية الى شمالية على باقي المناطق بين الخفيفة والمعتدلة مع هبّات نشطة بعد الظهر تتجاوز سرعتها 50 كم/سا أحياناً مثيرة للغبار في المناطق الداخلية.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الخميس 31 /آب/ 2023: توالي درجات الحرارة ارتفاعها وتصبح أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذه الفترة والجو صيفياً حارّاً نسبياً وصحواً بشكل عام.

ليلاً : يكون الجو لطيفاً مع نسبة رطوبة مرتفعة على المناطق الغربية مع فرصة لتشكل ضباب خفيف خلال ساعات الصباح الباكر في المنطقة الوسطى والقلمون.
الرياح: غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبّات نشطة بعد الظهر تتجاوز سرعتها 45 كم/سا أحياناً مثيرة للغبار في المناطق الداخلية.
البحر: خفيف ارتفاع الموج.
الجمعة 01 /أيلول/ 2023:
تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذه الفترة والجو صيفياً حارّاً نسبياً وصحواً بشكل عام.
ليلاً : يستمر الجو لطيفاً مع نسبة رطوبة مرتفعة على المناطق الغربية مع فرصة لتشكل ضباب خفيف خلال ساعات الصباح الباكر في المنطقة الوسطى والقلمون.
الرياح: غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة تنشط بعد الظهر.
البحر: خفيف ارتفاع الموج.
تحــذيــرات:
🔹تدنى مستوى الرؤية الأفقية بسبب تشكل الضباب في المنطقة الوسطى والقلمون.
🔹الأجواء المغبرّة بفعل الرياح النشطة في بعض المناطق الداخلية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *