خبر عاجل
نظلي الراوس من كواليس “ما اختلفنا” وزارة الخارجية والمغتربين تدين العدوان الإسرائيلي على حلب عدوان إسرائيلي جوي على ريف حلب يسفر عن عدد من الشهداء والجرحى أجواء ربيعية دافئة….الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة ميزانها التجاري رابح… مدير عام البريد لـ«غلوبال»: رغم الصعوبات مستمرون بتقديم أفضل الخدمات استمرار مكافحة سوسة النخيل وجادوب الصنوبر… رئيسة دائرة الوقاية بزراعة حمص لـ«غلوبال»: إصابات طفيفة في موسم القمح ومعالجتها بالمبيدات وتطبيق الإرشادات المال العام ليس داشراً والسارقون يعلمون الشيطان الأذى الدوري السوري.. ملعب الباسل على موعد مع ديربي اللاذقية وجبلة يستقبل الجيش “أمنيات” على أعتاب قمّة المنامة شركة سيرياتيل تعيد تفعيل باقات الصحفيين بأسعار قديمة… مصدر إعلامي لـ«غلوبال»: شركة MTN ستقدم باقات خاصة بالصحفيين بأسعار مخفضة بداية نيسان
تاريخ اليوم
نيوز

استئناف حركة قطارات الركاب بعد العطلة المؤقتة لامتحانات الطلاب

أعلنت الخطوط الحديدية السورية استئناف حركة قطارات الركاب بعد العطلة المؤقتة لامتحانات الطلاب نتيجة ‌الطقس والأحوال الجوية بين طرطوس واللاذقية وبالعكس لتخديم طلاب جامعة تشرين والأخوة المواطنين اعتباراً من اليوم السبت.

بالتوازي أفادت إدارة المرور في وزارة الداخلية أن جميع الطرق في المحافظات السورية سالكة عدا بعض الطرق في محافظات ريف دمشق واللاذقية وطرطوس والسويداء ودرعا غير سالكة أو سالكة بصعوبة بسبب تراكم الثلوج وتشكل الجليد والضباب الكثيف.

ولفتت إدارة المرور الى أن كل الطرق بمحافظة ريف دمشق سالكة ما عدا طريق دربل عرنة غير سالك بسبب تراكم الثلوج وتشكل الجليد وطريق حينة دربل-عين الشعرة-حينة سالك بصعوبة بسبب تشكل الجليد.

وأوضحت أن كل الطرق في محافظة اللاذقية سالكة ما عدا مركية-مقامات بني هاشم غير سالك بسبب تشكل الجليد وفي محافظة طرطوس كل الطرق سالكة ما عدا طريق عام العنازة -بيت جاش-مصياف-مزرعة الشيخ علي- المجدل سالك بصعوبة بسبب تشكل الجليد.

كما اشارت إدارة المرور إلى أن جميع طرق محافظة السويداء سالكة ما عدا طريق السويداء ضهر الجبل-سد الروم والطرق المؤدية إلى ناحية المشنف وقراها وكل الطرق المؤدية إلى منطقة صلخد والطرق المؤدية إلى ناحية ملح وقراها والطرق المؤدية إلى نمرة شهبا- أم ضبيب- تيما جميعها سالكة بصعوبة بسبب تشكل الجليد.

وكل الطرق في محافظة درعا سالكة ما عدا طريق عام أوتوستراد دمشق-درعا سالك بصعوبة بسبب تشكل الضباب الكثيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *