خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

استجابة سريعة لما طرحته «غلوبال» عن معاناة أهالٍ في ببيلا… رئيس مركز كهرباء البلدة: إعادة وصل الكابلات المقطوعة والتغذية تعود لوضعها

خاص ريف دمشق – مايا حرفوش

في استجابة سريعة لما طرحته شبكة «غلوبال» الإعلامية حول معاناة القاطنين بأحياء بلدة ببيلا بريف دمشق من غياب التغذية الكهربائية بشكل كامل عن منازلهم منذ قرابة الأسبوع، إضافة إلى قلق القاطنين من تدلي كابلات الكهرباء بالشوارع، عملت ورش طوارئ الكهرباء على إعادة وصل كابلات الكهرباء المتدلية بالشوارع وإعادتها إلى الخدمة.

وأكد عدد من القاطنين في أحياء( الحقل الأصفر، والمعدنلي، والسبيل، والفرن ومعمل المخلل، وبيت الناشف) لـ«غلوبال» عودة التغذية الكهربائية إلى منازلهم، بعد أن قامت ورش الكهرباء بصيانة الأعطال.

بدوره، أوضح رئيس مركز كهرباء ببيلا محمد فهد لـ«غلوبال» بأن ورش الكهرباء نفذت اليوم أعمال إعادة وصل كابلات الكهرباء المقطوعة، وتمت إعادة التغذية الكهربائية للأهالي.

وعن أسباب تضرر الشبكة، أوضح فهد بأن السبب هو وجود أحمال كهربائية عالية إضافة إلى أن الكابلات الكهربائية متهالكة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *