خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
حوادث | نيوز

استدرج 3 أشقاء ليساعدوه بإخراج زورقه من النهر ثم قتلهم

قتل ثلاثة أشقاء بإطلاق الرصاص عليهم من قبل شخص مجهول استدرجهم لمساعدته في قطر زورق صغير غرب مدينة الطبقة.

وأفادت في إطار التفاصيل مصادر محلية بريف الرقة إن جريمة القتل وقعت في قرية الجراد الواقعة غرب مدينة الطبقة على ضفة نهر الفرات “الشامية” الواقعة تحت سيطرة ميليشيات “قسد”.

وتابعت المصادر بأنه قضى على إثر الجريمة 3 أشقاء من عائلة الجراد بعد أن قام شخص مجهول باستدراجهم بحجة مساعدته بقطر زورق صيد ليلاً وهم خالد فرج الجراد وحسن فرج الجراد وابراهيم فرج الجراد.

يذكر أن محافظة الرقة والمناطق الواقعة تحت سيطرة ميليشيا “قسد”، تشهد انفلاتاً أمنياً متزايداً، من خطف وعمليات سرقة، علاوةً على أن المرصد المعارض أعلاه، وثق اغتيال 246 مدنياً من ضمنهم أطفال على يد المجموعات المسلحة في ريف دير الزور الشرقي وريف الحسكة ومدينة الرقة وريفها ومنطقة منبج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *