خبر عاجل
حريق يأتي على 15 دونماً من أراضي قرية الروضة… مدير الجاهزية بطرطوس لـ«غلوبال»: تمت السيطرة عليه بمشاركة 12 آلية جاهزية وجداول مناوبة خلال عطلة الأضحى… الجهات المعنية في حمص لـ«غلوبال»: إجراءات مكثفة تحسباً لأي طارئ التعرف على مسببات احتراق وحدة إنتاج أطباق الكرتون… مدير منشأة الدواجن بطرطوس لـ«غلوبال»: نعمل على إعادة تأهيل المعمل وتطويره تسويق الشعير يبدأ… رئيس اتحاد فلاحي السويداء لـ«غلوبال»: توفير 5 آلاف كيس خيش المأزق الأمريكي..! عابد فهد يسخر من كاريس بشار: “شو فقدت الذاكرة؟! “ مرسوم رئاسي بتشديد العقوبات على سارقي مكونات شبكتي الكهرباء والاتصالات الأولوية في التركيب للجهات الحكومية…مدير المحروقات بدرعا لـ«غلوبال»: تزويد ألف مركبة بأجهزة التتبع خلال شهر أهالي قرية الريحان يطالبون بالنهوض بواقع الخدمات… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: نعمل على تأمين متطلبات الوحدات الإدارية ارتفاع ملحوظ بدرجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سياسة | نيوز

استشهاد ضابط باشتباكات مع المجموعات الإرهابية في منطقة الكبينة باللاذقية

استشهد ضابط في صفوف قوات الجيش العربي السوري، إثر قصف مدفعي متبادل بين الجيش والمجموعات الإرهابية على جبهات القتال في ريف اللاذقية.

وحسب قناة العالم، استشهد الملازم “يونس محمود حماد” من أبناء قرية “حبيت” بريف اللاذقية على محور منطقة الكبينة شمالي اللاذقية.

وكانت وزارة الدفاع الروسية، الأحد 16 أيار، عن استشهاد ثلاثة عسكريين وإصابة آخرين من قوات الجيش العربي السوري جراء قصف مدفعي من قبل المجموعات الإرهابية على مواقع تجمعاتهم في محافظة إدلب.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *