خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

استشهاد طفلين بانفجار لغم في مدينة دير الزور

استشهد طفلان وأصيب شاب بجروح جراء انفجار لغم أرضي من مخلفات إرهابيي تنظيم “داعش” في مدينة دير الزور.

وذكرت وكالة سانا، أن لغماً أرضياً من مخلفات تنظيم “داعش” الإرهابي انفجر اليوم بمنطقة المقابر خلف كراج البولمان في مدينة دير الزور ما أدى إلى استشهاد طفلين وإصابة شاب بجروح.

وذكر مدير الهيئة العامة لمشفى الأسد الدكتور مأمون حيزة، أن الطفلين وصلا المشفى متوفيين نتيجة تعرضهما لانفجار لغم فيما أصيب شاب اخر بشظايا سطحية وتمت معالجته.

في السياق، أصيب أربعة أطفال بجروح متفاوتة جراء انفجار قنبلة يدوية من مخلفات المجموعات المسلحة في الحي الجنوبي لبلدة طيبة الإمام بريف حماة الشمالي.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *