خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
سبورت

استكمال الجولة 19 من الدوري بفوز الطليعة على الفتوة

استكمال الجولة 19 من الدوري بفوز الطليعة على الفتوة

هزم نادي الطليعة نظيره الفتوة بهدف دون مقابل جاء بأقدام اللاعب محمد ميدو في الدقيقة “15”، في المواجهة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب الجلاء بدمشق وضمن ختام مباريات الجولة التاسعة عشر ببطولة الدوري السوري.

وبهذا الانتصار عزز الأعصار الطلعاوي من موقعه في المركز السادس على سلم الترتيب برصيد “30” نقطة، فيما تجمد رصيد آزوري الدير عند النقطة التاسعة في المركز الثالث عشر.

وكانت الهزيمة الأولى للفتوة تحت قيادة المدرب أنور عبد القادر، فيما استعاد الطليعة نغمة الانتصار بعد خسارته في الجولة الماضية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *