خبر عاجل
تهديدات أردوغان تكشف مخططاته العدوانية اتجاه سورية …المحلل السياسي كلاغاصي لـ”غلوبال”: تركيا تنخرط بخدمة خرائط سايكو بيكو في حماة….. وفاة 4 مدنيين جراء حادث سير أليم على طريق حلب حماة وزارة التجارة الداخلية تؤكد أن لا زيادة على سعر السكر المدعوم أسعار لحم الدجاج في دمشق سائقو الصهاريج المتعاقدين مع مؤسسة مياه السويداء “يحجمون” عن العمل ويتركون مئات المواطنين بلا مياه ارتفاع في درجات الحرارة خلال الأيام القادمة… حالة الطقس المتوقعة المدير العام للهيئة الوطنية لخدمات الشبكة يبين أهمية التوقيع الرقمي وما هي ميزاته حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة ترويج المواد المخدرة منة شلبي تنفي علاقتها بالمضبوطات: “أول مرة أشوفهم وعلبة المكياج تخصني فقط” منتخب سورية للكاراتيه يحرز 15 ميدالية في بطولة غرب آسيا
تاريخ اليوم
سياسة | نيوز

اشتباكات حامية بين جماعات أنقرة شمال حلب

أفادت مواقع اعلامية سورية محلية بوقوع اصابات في صفوف جماعات موالية لتركيا اثر اندلاع اشتباكات فيما بينهم في ناحية بزاغة بريف حلب الشمالي الشرقي.


مصادر أهلية قالت أن عناصر تابعين لما يسمى “تنظيم الجبهة الشامية” أوقفوا سيارة تقل عناصر من “فرقة الحمزات” إضافة إلى مواد مهربة من تركيا عند مدخل بلدة بزاغة الواقعة إلى الشمال الشرقي من مدينة الباب ومنعوها من الدخول ما أدى إلى خلاف نشب على إثره إطلاق نار من الأسلحة الخفيفة والرشاشة بينهم.


المصادر اوضحت كذلك أن تنظيم “فرقة الحمزات” أرسل تعزيزات لمؤازرة عناصره الذين تحصنوا عند مدخل بلدة بزاغة ودارت اشتباكات بالأسلحة الرشاشة مع عناصر مما يسمى تنظيم “الجبهة الشامية” ما تسبب بوقوع إصابات بعضها بليغة في صفوف كلا الجماعتين.


وتشهد المناطق التي تتواجد فيها مجموعات مدعومة من تركيا مظاهر الفوضى والانفلات الأمني نتيجة صراعات تجري بين تلك المجموعات الإرهابية ومتزعميها لاقتسام النفوذ والتحكم بمصير المدنيين.
من جانب اخر، أصيب عدد من مسلحي جماعة “قسد” بانفجار عبوة ناسفة بسيارة عسكرية كانت تقلهم بريف الحسكة الشرقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

1 + 7 =