خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
اقتصاد | نيوز

اعتباراً من الثلاثاء.. سوريا على موعد مع انفراج بأزمة البنزين وتحسن بالكهرباء

أعلن رئيس مجلس الوزراء المهندس حسين عرنوس، عن تحسن ستشهده البلاد فيما يتعلق بأزمة البنزين والمشتقات النفطية الأخرى.

وقال عرنوس خلال اجتماع موسع في محافظة حلب يوم أمس، إنه يوم الثلاثاء القادم سيعود وضع المشتقات النفطية إلى الاستقرار، كما سيرافق تحسن واقع المشتقات النفطية تحسن أكيد على صعيد الكهرباء.

وبخصوص العدالة بتوزيع الكهرباء بين المحافظات بين أنه سيتم وضع جدول كميات توزيع الكهرباء لكل المحافظات السورية بشكل واضح عبر المنصات الرسمية وبشكل دوري.

يذكر أنه تم بالأمس زيادة طلبات البنزين لكل من دمشق وريفها وحماة وحمص وحلب وطرطوس واللاذقية والقنيطرة ودير الزور.

وكان مصدر في وزارة النفط والثروة المعدنية قد أفاد بأن مصفاة بانياس باشرت بتكرير النفط الخام الذي تم تفريغه من ناقلة النفط التي وصلت يوم الأربعاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *