خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
حوادث | نيوز

اغتيال مواطن في درعا

التفجير الذي سمع في دمشق ناجم عن تفجير ذخائر من مخلفات الحرب

اغتيال الشاب “أحمد ناصر المصري” على طريق عين ذكر – تسيل، في الريف الغربي من محافظة درعا، حسب مراسل درعا 24 فقد تم اعتراضه من قبل مسلحين مجهولين، وإطلاق النار عليه في منطقة الرأس، مما أدى إلى مقتله على الفور.
أضاف المراسل: بأنّ “المصري” الذي ينحدر من قرية نافعة في حوض اليرموك غربي درعا، وهو يحمل بطاقة تسوية ومصالحة بعد أن عمل قبل ذلك ضمن فصائل محلية في المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *