خبر عاجل
حريق يأتي على 15 دونماً من أراضي قرية الروضة… مدير الجاهزية بطرطوس لـ«غلوبال»: تمت السيطرة عليه بمشاركة 12 آلية جاهزية وجداول مناوبة خلال عطلة الأضحى… الجهات المعنية في حمص لـ«غلوبال»: إجراءات مكثفة تحسباً لأي طارئ التعرف على مسببات احتراق وحدة إنتاج أطباق الكرتون… مدير منشأة الدواجن بطرطوس لـ«غلوبال»: نعمل على إعادة تأهيل المعمل وتطويره تسويق الشعير يبدأ… رئيس اتحاد فلاحي السويداء لـ«غلوبال»: توفير 5 آلاف كيس خيش المأزق الأمريكي..! عابد فهد يسخر من كاريس بشار: “شو فقدت الذاكرة؟! “ مرسوم رئاسي بتشديد العقوبات على سارقي مكونات شبكتي الكهرباء والاتصالات الأولوية في التركيب للجهات الحكومية…مدير المحروقات بدرعا لـ«غلوبال»: تزويد ألف مركبة بأجهزة التتبع خلال شهر أهالي قرية الريحان يطالبون بالنهوض بواقع الخدمات… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: نعمل على تأمين متطلبات الوحدات الإدارية ارتفاع ملحوظ بدرجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

الأحوال الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة

يكون الجو غائماً جزئياً يتحول الى غائم ماطر على فترات في أغلب المناطق وتكون الهطولات غزيرة ومصحوبة بالرعد وحبات البرد، كما يحذر من تشكل السيول في الوديان والمنحدرات، وتكون الهطولات ثلجية فوق المرتفعات الجبلية العالية، كما يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلاتها بنحو /2_4/ درجات مئوية لمثل هذه الفترة من السنة.
الرياح: غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها الـ 60 كم/سا خاصة في المناطق الجنوبية.

البحر: متوسط ارتفاع الموج.

السبت 26/02/2022: لا تغير يذكر على الحالة الجوية السائدة، ومن المتوقع أن تضعف الفعالية الجوية خلال ساعات بعد الظهر والمساء بشكل تدريجي عن البلاد.

الرياح: غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة.

البحر: متوسط ارتفاع الموج.

الأحد 27/02/2022: يكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع بقاء فرصة لهطل زخات محلية من المطر فوق المنطقة الساحلية، كما تميل درجات الحرارة للارتفاع لتصبح حول معدلاتها لمثل هذه الفترة من السنة.

ليلاً: يكون الجو مائلاً للبرودة ويحذر من تشكل الصقيع على المرتفعات الجبلية والضباب في بعض المناطق الداخلية.

الرياح: متقلبة الى جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

البحـر: خفيف ارتفاع الموج.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *