خبر عاجل
كندا علوش تعلن إصابتها بالسرطان حادث تدهور باص في السقيلبية… رئيس دائرة الجاهزية بحماة لـ«غلوبال»: وردنا 13 مصاباً بكسور ورضوض متفرّقة عدسة غلوبال ترصد مراسم دفن جوزيف شهرستان ألغاز في تأخر رسائل الغاز فلاحو حماة يؤكدون خصوصية دعم منتجاتهم… وزير الزراعة لـ«غلوبال»: الدولة لا يمكنها الدعم لوحدها بل يجب إيجاد التشاركية وتأمين حماية المنتجات إجراءات لتسهيل قدوم الحجاج… مدير الطيران المدني لـ«غلوبال»: الرحلات تستمر بالوصول حتى السادس من تموز قصي خولي: هذا الفنان كان رافضاً لدخولي التمثيل وبعدها أصبح يتابعني هل ضاعت قوة التشغيل؟! ثلاث وفيات إثر حادث سير بالقرب من معبر نصيب… مصدر طبي لـ«غلوبال» جميعهم وصلوا متوفين تصاريح غنية وبرامج مليئة بالتناقضات!
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

الأحوال الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة

يكون الجو متقلباً بين الغائم جزئياً والغائم مع هطل زخات من المطر تكون مصحوبة بالرعد أحياناً خاصة فوق المناطق الساحلية والجزيرة، كما يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح حول معدلاتها لمثل هذه الفترة.

الرياح:  شرقية إلى جنوبية شرقية  بين الخفيفة والمعتدلة في المناطق الشمالية والشرقية والجزيرة، بينما تكون في باقي المناطق جنوبية غربية معتدلة السرعة مع هبات نشطة أحياناً تتجاوز الـ 55 كم/سا.

البحـر: متوسط الى عالي ارتفاع الموج.

غدا الثلاثاء 11/01/2022: تضعف الفعالية الجوية، كما تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بقليل، والجو غائماً جزئياً بشكلٍ عام مع بقاء فرصة ضعيفة لهطل زخات من المطر فوق مناطق متفرقة.

الرياح: جنوبية غربية معتدلة على المنطقة الساحلية بينما تكون شرقية إلى جنوبية شرقية بين الخفيفة والمعتدلة على باقي المناطق.

البحـر: متوسط الى خفيف ارتفاع الموج.

يوم الأربعاء 12/01/2022: يكون الجو غائماً جزئياً بشكلٍ عام، يتحول الى غائم خلال ساعات المساء وتصبح  الفرصة مهيأة لهطل زخات من المطر على المناطق الساحلية والشمالية والجزيرة، كما تميل درجات الحرارة للارتفاع قليلاً لتصبح أعلى من معدلاتها بحوالي/1-3/ درجات مئوية.

الرياح: جنوبية غربية معتدلة على المنطقة الساحلية بينما تكون شرقية إلى جنوبية شرقية بين الخفيفة والمعتدلة على باقي المناطق.

البحـر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *