خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

الأحوال الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة

يستمر الجو بين الصحو والغائم جزئياُ بشكل عام، ومن المتوقع ان تتكاثر الغيوم المنخفضة فوق المناطق الشمالية الغربية والساحلية لتصبح الفرصة مهيأة لهطل زخات متفرقة من المطر فوق تلك المناطق مع بقاء درجات الحرارة حول معدلاتها أو أعلى بقليل لمثل هده الفترة من السنة.

الرياح: غربية الى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة.

البحـر: خفيف ارتفاع الموج.

الأربعاء 02/03/2022: يكون الجو بين الصحو والغائم جزئياُ بشكل عام مع بقاء الفرصة لهطل أمطار متفرقة فوق المناطق الساحلية والشمالية الغربية ويمتد الهطل إلى المنطقة الوسطى والجزيرة خلال ساعات الليل، كما تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها أو أعلى بقليل.

الرياح: غربية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة مع هبات نشطة.

البحـر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الخميس 03/03/2022: يستمر الجو غائم جزئياُ إلى غائم أحياناً مع بقاء الفرصة لهطل أمطار متفرقة فوق أغلب المناطق وتكون مصحوبة بالرعد خاصة على المناطق الساحلية، كما يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلاتها بحوالي /2-4/درجات مئوية.

الرياح: غربية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة إلى نشطة لتتجاوز 90 كم/سا مثيرة للغبار في المناطق الشرقية والبادية.

البحـر: عالي ارتفاع الموج.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *