خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

الأحوال الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة

يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم ماطر أحيانا في مناطق متفرقة، ويكون الهطل ثلجياً على المرتفعات الجبلية العالية. كما تميل درجات الحرارة للانخفاض لتصبح أدنى من معدلاتها بحوالي /1-3/ درجات مئوية.

الرياح: جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة.

البحـر: خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

غدا، يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلاتها بحوالي /3-6/ درجات مئوية، والجو غائم جزئياً بشكل عام والفرصة مهيأة لهطل زخات من المطر خاصة على المناطق الجنوبية والجنوبية الشرقية ويكون الهطل ثلجياً على المرتفعات التي تزيد عن الـ 1000 متر وممزوجاً دون ذلك.

ليلاً: يكون الجو باردا جدا ويحذر من حدوث الصقيع في اغلب المناطق.

الرياح: شمالية الى شمالية غربية معتدلة السرعة، مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 60 كم/سا.

البحـر: متوسط الى عالي ارتفاع الموج أحياناً.

الاثنين 17/01/2022: يكون الجو بارداً وبين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام وتبقى درجات الحرارة أدنى من معدلاتها بحوالي /3-5/ درجات مئوية.

ليلاً: يكون الجو باردا ويحذر من حدوث الصقيع في اغلب المناطق.

الرياح: شمالية الى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة.

البحـر: متوسط الى عالي ارتفاع الموج أحياناً.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *