خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

الأحوال الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة

يكون الجو صحواً بشكل عام مع ظهور بعض السحب المتفرقة، كما تميل درجات الحرارة للارتفاع مع بقائها أدنى من معدلاتها بحوالي /6_9/درجات مئوية.

ليلاً: يبقى الجو شديد البرودة ويحذر من تشكل الجليد والضباب ومن حدوث الصقيع في أغلب المناطق الداخلية.

الرياح: غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة.

البحـر: خفيف ارتفاع الموج.

الخميس 17/03/2022: يكون الجو غائم جزئياً بشكل عام يتحول إلى غائم أحياناً فوق المناطق الساحلية والشمالية والوسطى لتصبح الفرصة مهيأة لهطل زخات من المطر على تلك المناطق وهطولات ممزوجة بالثلج على المناطق الشمالية الشرقية، كما توالي درجات الحرارة ارتفاعها مع بقائها أدنى من معدلاتها بحوالي /5_7/درجات مئوية.

ليلاً: يبقى الجو بارداً في المرتفعات الجبلية بينما ترتفع درجات الحرارة بشكل واضح في معظم المناطق الداخلية.

الرياح: جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة تنشط على المناطق الساحلية.

البحـر: خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

الجمعة 18/03/2022: يكون الجو غائم جزئياً إلى غائم ماطر فوق مناطق متفرقة من البلاد، كما تستمر درجات الحرارة بالارتفاع مع بقائها أدنى من معدلاتها بحوالي/4-6/ درجات مئوية، ويكون الهطل ثلجياً على المرتفعات الجبلية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *