خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
نيوز

الأعلاف توزع أكثر من 29 ألف طنٍ مواد علفية لمربي الدواجن خلال شهرين


بيّن مدير عام المؤسسة العامة للأعلاف عبد الكريم شباط أنه تم توزيع 29700 طن من المواد العلفية لمربي الدواجن منذ بداية العام وحتى نهاية شهر شباط، منها 26 ألف طن ذرة صفراء و3700 طن كسبة فول صويا، منوهاً بأن الكميات الموزعة خلال هذين الشهرين أكثر من ضعف الكميات الموزعة خلال العام الماضي بأكمله والتي تبلغ 13300 طن منها 11 ألف ذرة صفراء و2300 طن كسبة فول صويا.


وأكد شباط أن هذا يندرج ضمن توجهات وزارة الزراعة لدعم هذا القطاع عن طريق مقننات علفية تشمل جميع مربي الدواجن، مشيراً إلى أن هذا الدعم مستمر من خلال فتح دورات علفية على مدار العام وبكميات مضاعفة وبأسعار مخفضة عن أسعار المواد في السوق.


وختم المصدر بالقول “إن مرور عشر سنوات على الحرب الظالمة على سورية هو مناسبة لإدانة سياسات مؤسسة الاتحاد الأوروبي المعادية وكان الأولى بهذه المؤسسة استخلاص العبر من فشل سياساتها، وإنتاج مقاربة أخرى أساسها احترام السيادة والمصالح الوطنية السورية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *