خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سبورت

الإتحاد الآسيوي يحدد مستوى منتخبنا لقرعة تصفيات آسيا تحت 23 عاماً

حلّ منتخبنا الوطني الأولمبي السوري في المستوى الأول بعد أن حدد الاتحاد الآسيوي مستويات قرعة تصفيات كأس آسيا تحت 23 عاماً.

ولم يتم إقرار موعد القرعة بل سيتم الكشف عن موعدها خلال الأيام المقبلة.

وضمّ المستوى الأولى إلى جانب نسور قاسيون: (إيران، أوزبكستان، السعودية، الأردن، الإمارات).

وتم توزيع المنتخبات المشاركة على أربع مستويات تمهيداً لتوزيعها على إحدى عشرة مجموعة وفقاً لنتائجها في التصفيات والنهائيات الأخيرة.

ويتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثاني بمجموع 16 منتخباً ينضم لها منتخب أوزبكستان صاحب الضيافة.

وتنطلق التصفيات الآسيوية في الشهر العاشر تشرين الأول المقبل مابين تاريخ يوم “23” إلى “31”، وستقام بنظام التجمع وسيتم الإعلان عن الدولة المضيفة لكل مجموعة.

فيما موعد النهائيات لبطولة كأس آسيا سيكون في عام 2022 بشهر أيلول التاسع.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *