خبر عاجل
المأزق الأمريكي..! عابد فهد يسخر من كاريس بشار: “شو فقدت الذاكرة؟! “ مرسوم رئاسي بتشديد العقوبات على سارقي مكونات شبكتي الكهرباء والاتصالات الأولوية في التركيب للجهات الحكومية…مدير المحروقات بدرعا لـ«غلوبال»: تزويد ألف مركبة بأجهزة التتبع خلال شهر أهالي قرية الريحان يطالبون بالنهوض بواقع الخدمات… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: نعمل على تأمين متطلبات الوحدات الإدارية ارتفاع ملحوظ بدرجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة دعم القطاع الزراعي بشكله الحالي نتائجه ضعيفة على الفلاحين وخزينة الدولة…وزير الزراعة لـ«غلوبال»: ضرورة مراجعة شاملة لسياسة  الدعم الزراعي القبض سيكون متاحاً طيلة العطلة… معاون مدير عام المصرف العقاري لـ«غلوبال»: نقاط بيع جديدة للمناطق الخالية من الصرافات ارتفاع ملحوظ بعدد حالات الغرق… قائد فوج إطفاء دير الزور لـ«غلوبال»: تسجيل 20 حادثة منذ بداية فصل الصيف خطة متكاملة لإدارة الحرائق في اللاذقية… رئيس دائرة الحراج لـ«غلوبال»:شقّ وصيانة الطرق الحراجية وتشكيل فرق تدخل سريع
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سبورت

الإعلامي يامن جاجة يكشف في حوار خاص عن آخر مستجدات منتخب سورية وعمل اتحاد الكرة

أكد يامن جاجة مدير المركز الإعلامي باتحاد كرة القدم لشبكة غلوبال الإعلامية- غلوبال سبورت على عدم وجود أخطاء إدارية بالفيز الصينية لعناصر منتخب سوريةالصين

اتحاد، وبأنّ استبعاد بعض اللاعبين كان بقرار فني.

وواصل حديثه: “عانينا من إجراءات معقدة بالحصول على الفيز الصينية، وسيتواجد جميع اللاعبون والحديث عن غيابهم غير رسمي إلى الآن”.

وأكمل: “تم تأمين رحلة السفر من دبي إلى شنغهاي الصينية بعد جهود كبيرة بُذلت من الجانب السوري”.

وكشف الإعلامي يامن بأنّ تصريحات نبيل معلول عن الرحيل قد فُهِمت بشكل خاطئ، وسيجتمع السيد حاتم الغايب مع المدرب في أقرب وقت من أجل هذه التصريحات.

وأشار الجاجة إلى أنّ الاتحاد يعمل جيداً ولكل عمل هناك إيجابيات وسلبيات، وبأنّ الاتحاد يرتكز عملهُ حالياً على سدّ النواقص التي خلفها الاتحاد السابق، وبالاهتمام بالفئات العمرية من خلال تفعيل دور الأكاديميات وتنشيط دور المدارس.

وبيّن أن قرار تعيين شخص رياضي ما في أحد المناصب يكون بقرار جماعي، فتعيين مدرب ما هو بقرار لجنة المنتخبات والمدربين والدائرة الفنية وهذا ينطبق على عمل جميع اللجان.

وعن التغطية الإعلامية قال: “المركز الإعلامي يقدّم ما بوسعه والمتابع راضِ على ذلك، ودور عملنا هو رسمي فلا يمكن أن نصنع مثل ما تصنع المراكز الإعلامية في الأندية”.

وتحدّث الجاجة عن إمكانية وجود أفكار إعلامية جديدة في القادم، وأن يشهد المركز الإعلامي التطور في الوسائل والمعدات حيث كان يفقتد لمعظمها قبل مجيء الاتحاد الحالي.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *