خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سبورت

الإعلامي يامن جاجة يكشف في حوار خاص عن آخر مستجدات منتخب سورية وعمل اتحاد الكرة

أكد يامن جاجة مدير المركز الإعلامي باتحاد كرة القدم لشبكة غلوبال الإعلامية- غلوبال سبورت على عدم وجود أخطاء إدارية بالفيز الصينية لعناصر منتخب سوريةالصين

اتحاد، وبأنّ استبعاد بعض اللاعبين كان بقرار فني.

وواصل حديثه: “عانينا من إجراءات معقدة بالحصول على الفيز الصينية، وسيتواجد جميع اللاعبون والحديث عن غيابهم غير رسمي إلى الآن”.

وأكمل: “تم تأمين رحلة السفر من دبي إلى شنغهاي الصينية بعد جهود كبيرة بُذلت من الجانب السوري”.

وكشف الإعلامي يامن بأنّ تصريحات نبيل معلول عن الرحيل قد فُهِمت بشكل خاطئ، وسيجتمع السيد حاتم الغايب مع المدرب في أقرب وقت من أجل هذه التصريحات.

وأشار الجاجة إلى أنّ الاتحاد يعمل جيداً ولكل عمل هناك إيجابيات وسلبيات، وبأنّ الاتحاد يرتكز عملهُ حالياً على سدّ النواقص التي خلفها الاتحاد السابق، وبالاهتمام بالفئات العمرية من خلال تفعيل دور الأكاديميات وتنشيط دور المدارس.

وبيّن أن قرار تعيين شخص رياضي ما في أحد المناصب يكون بقرار جماعي، فتعيين مدرب ما هو بقرار لجنة المنتخبات والمدربين والدائرة الفنية وهذا ينطبق على عمل جميع اللجان.

وعن التغطية الإعلامية قال: “المركز الإعلامي يقدّم ما بوسعه والمتابع راضِ على ذلك، ودور عملنا هو رسمي فلا يمكن أن نصنع مثل ما تصنع المراكز الإعلامية في الأندية”.

وتحدّث الجاجة عن إمكانية وجود أفكار إعلامية جديدة في القادم، وأن يشهد المركز الإعلامي التطور في الوسائل والمعدات حيث كان يفقتد لمعظمها قبل مجيء الاتحاد الحالي.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *