خبر عاجل
صدور نتائج اختبارات الترشح لامتحان الشهادة الثانوية العامة بصفة دراسة حرة تخفيض مخصصات السرافيس في اللاذقية للنصف بسبب نقص التوريدات النفطية … مصدر في محافظة اللاذقية ل”غلوبال”: قرار تخفيض المخصصات جاء نتيجة اقتصار طلبات المازوت الواردة إلى المحافظة على 10 طلبات رفع سعر الأسمدة يصدم الفلاحين ومنظمتهم “النائمة”… عضو مكتب تنفيذي في اتحاد الفلاحين لـ”غلوبال”: مذكرة اعتراض للعدول عن القرار الخاطئ حملة ممنهجة من وزارة الكهرباء لضبط الاستجرار غير المشروع للكهرباء في المشآت الصناعية … ومسؤول في الكهرباء يؤكد أن لا ساعات تقنين محددة درجات الحرارة حول معدلاتها والجو صحو … حالة الطقس المتوقعة حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة السرقة … وجريمة ممانعة دورية شرطة وفاة رئيس الجامعة الدولية الخاصة للعلوم والتكنولوجيا بمكتبه بمبنى الجامعة … والتحقيقات مستمرة لكشف الملابسات صناعة العود الدمشقي … عنصر سوري جديد يُضاف على قائمة التراث الإنساني لليونيسكو أمير عموري يكشف عن عمره الحقيقي ويؤكد: “لم أفعل شيئا سوى أنني أكملت نصف ديني” في مباراة ودّية: السوري عمر السومة يحرز هدفين
تاريخ اليوم
سبورت

الاتحاد السوري لكرة القدم يكشف عن حقيقة عودة الجمهور للملاعب ويتحدث عن راتب نبيل معلول

الاتحاد السوري لكرة القدم يكشف عن حقيقة عودة الجمهور للملاعب ويتحدث عن راتب نبيل معلول

كشف المؤتمر الصحفي الذي أجراه اتحاد الكرة ظهر اليوم عن آخر المستجدات المتعلقة بالمنتخب السوري الأول، حيث أكد السيد حاتم الغايب على تثبيت مباراتين وديتين للفريق أمام البحرين وإيران في تاريخ “25” و “30” من شهر آذار القادم.

وأوضح الغايب بأن المدرب نبيل معلول سوف يتواجد في سوريا وسيكون هناك تجمع للاعبين المحليين في دمشق قبل خوض المباراتين الوديتين.

ولفت السيد حاتم بأن المدرب نبيل معلول لم يحصل إلى الآن على أي من مستحقاته المادية، وبأن الاتحاد الكروي يعمل على تلافي هذه المشكلة المتجسدة بالأموال المجمدة.

وواصل الغايب حديثه بأن المعلول يتابع مباريات الدوري السوري، وشركة الإحصاء والتحليل توفر لهُ كافة المعلومات.

وأما عن مسابقة الدوري قد بيّن رئيس الاتحاد بأن عودة الجماهير مرتبطة بقرار الفريق الحكومي المعني بالتصدي لكورونا، وأعرب عن تمنيه بعودة الجماهير نظراً لأهمية حضورهم.

وعن ضغط جدول المباريات أوضح السيد طلال بركات رئيس لجنة المسابقات بأن ضغط الجدول هو من أجل ناديي تشرين والوحدة لاستعداد للبطولة الآسيوية بأفضل شكل وايتاح لهما فرصة التعاقد مع لاعبين جدد عندما يتم فتح باب سوق الانتقالات.

وأكمل البركات بأن في تاريخ “16” و “17” من شهر آذار سيتوقف الدوري ليتفرغ اللاعبون إلى معسكر المنتخب الأول، ومن ثمّ يعود النشاط الرسمي عبر دور الثمانية بمسابقة كأس الجمهورية في تاريخ “3” من شهر نيسان، ويستأنف الدوري بعد ذلك بأيام قليلة.

فيما تحدث زكريا قناة رئيس لجنة التحكيم بأن الحكم معرض للخطأ وهذا أمر طبيعي، وبأن اللجنة تعمل على تلافي الأخطاء وتطوير الحكام وزيادة عددهم.

وعن أمر تزويد الحكام بالتجهيزات اللازمة من سماعات لاسلكية وماشابه قد أكد السيد زكريا قناة بأن الأسابيع المقبلة ستشهد وجود هذه التجهيزات، وشدد في نهاية حديثه على ضرورة الوقوف بجانب الحكم ودعمه وتشجعيه لا العكس.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

93 − 83 =