خبر عاجل
لعبٌ على حبال النار وبيعٌ لوهم التطبيع التربية ترفع الأقساط السنوية للمدارس الخاصة بنسبة 200%… مدير التعليم الخاص لـ«غلوبال»: خفض التصنيف سيكون عقوبة المخالفة احتراق باص بولمان بالكامل قرب تحويلة حمص… قائد فوج إطفاء حمص لـ«غلوبال»: قمنا بإخلاء جميع الركاب وهم بخير حملة تلقيح الأطفال دون الخمس سنوات تنطلق غداً… مسؤولة اللقاح والطفل في صحة حلب لـ«غلوبال»: 105 آلاف طفل مستهدفاً الفيتو القاتل للسلام بعض القرى لم تُمنح مبيدات صدأ القمح… رئيسة دائرة الوقاية بمديرية زراعة حمص لـ«غلوبال»: كافحنا 1100 هكتار من المرض وبشكل مجاني للبؤر الشديدة فقط ليس بالسحر وإنما الحل الممكن؟ نادي الساحل يهبط للدرجة الأولى الدوري السوري.. الاتحاد أهلي حلب يتجاوز الطليعة والجيش يقسو على الساحل التعادل السلبي يسيطر على مباراة الكرامة وتشرين
تاريخ اليوم
سبورت

الاتحاد السوري لكرة القدم يكشف عن حقيقة عودة الجمهور للملاعب ويتحدث عن راتب نبيل معلول

الاتحاد السوري لكرة القدم يكشف عن حقيقة عودة الجمهور للملاعب ويتحدث عن راتب نبيل معلول

كشف المؤتمر الصحفي الذي أجراه اتحاد الكرة ظهر اليوم عن آخر المستجدات المتعلقة بالمنتخب السوري الأول، حيث أكد السيد حاتم الغايب على تثبيت مباراتين وديتين للفريق أمام البحرين وإيران في تاريخ “25” و “30” من شهر آذار القادم.

وأوضح الغايب بأن المدرب نبيل معلول سوف يتواجد في سوريا وسيكون هناك تجمع للاعبين المحليين في دمشق قبل خوض المباراتين الوديتين.

ولفت السيد حاتم بأن المدرب نبيل معلول لم يحصل إلى الآن على أي من مستحقاته المادية، وبأن الاتحاد الكروي يعمل على تلافي هذه المشكلة المتجسدة بالأموال المجمدة.

وواصل الغايب حديثه بأن المعلول يتابع مباريات الدوري السوري، وشركة الإحصاء والتحليل توفر لهُ كافة المعلومات.

وأما عن مسابقة الدوري قد بيّن رئيس الاتحاد بأن عودة الجماهير مرتبطة بقرار الفريق الحكومي المعني بالتصدي لكورونا، وأعرب عن تمنيه بعودة الجماهير نظراً لأهمية حضورهم.

وعن ضغط جدول المباريات أوضح السيد طلال بركات رئيس لجنة المسابقات بأن ضغط الجدول هو من أجل ناديي تشرين والوحدة لاستعداد للبطولة الآسيوية بأفضل شكل وايتاح لهما فرصة التعاقد مع لاعبين جدد عندما يتم فتح باب سوق الانتقالات.

وأكمل البركات بأن في تاريخ “16” و “17” من شهر آذار سيتوقف الدوري ليتفرغ اللاعبون إلى معسكر المنتخب الأول، ومن ثمّ يعود النشاط الرسمي عبر دور الثمانية بمسابقة كأس الجمهورية في تاريخ “3” من شهر نيسان، ويستأنف الدوري بعد ذلك بأيام قليلة.

فيما تحدث زكريا قناة رئيس لجنة التحكيم بأن الحكم معرض للخطأ وهذا أمر طبيعي، وبأن اللجنة تعمل على تلافي الأخطاء وتطوير الحكام وزيادة عددهم.

وعن أمر تزويد الحكام بالتجهيزات اللازمة من سماعات لاسلكية وماشابه قد أكد السيد زكريا قناة بأن الأسابيع المقبلة ستشهد وجود هذه التجهيزات، وشدد في نهاية حديثه على ضرورة الوقوف بجانب الحكم ودعمه وتشجعيه لا العكس.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *