خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
خبر عاجل | رأي و تحليل | نيوز

البدء باستجرار الحمضيات…مدير السورية للتجارة بدمشق لـ«غلوبال»: البطاطا الحورانية متوافرة في صالاتنا بسعر منافس

خاص دمشق – علاء كوسا

أكد مدير فرع السورية للتجارة بدمشق سامي هليل في تصريح خاص لـ«غلوبال» بأن الفرع قام باستجرار كميات كبيرة من البطاطا خلال الشهرين الماضيين من محافظة درعا، وتخزينها في برادات الفرع دمشق للتدخل بها في حال ارتفاع سعرها.

وأوضح هليل بأنه ونتيجة لارتفاع سعر البطاطا في الأسواق ومنعاً لتلاعب التجار واحتكار المادة وبيعها بسعر زائد واستغلال المواطنين، قام الفرع بطرح مادة البطاطا نوع أول “سبونتا” في جميع صالاتها بدمشق، مشيراً إلى أن المؤسسة ستوفر حاجة جميع الصالات يومياً من البطاطا.

وبين هليل بأن مادة البطاطا التي تم طرحها بسعر 3500 لير للكيلو الواحد، مكتوب عليها “بطاطا مؤسسة مبردة” وذلك للتمييز بينها وبين باقي الأنواع الأخرى.

وكشف هليل بأن الفرع بدأ اليوم باستجرار مادة الحمضيات من فرع اللاذقية إلى دمشق، لافتاً إلى أن أول سيارة ستصل اليوم وسيتم توزعها غداً على الصالات بأسعار مخفضة.

وختم هليل تصريحه بالتأكيد على أن مؤسسة السورية للتجارة ليست مؤسسة ربحية وهدفها الأول تقديم خدمة للمواطن مع هامش ربح بسيط جداً، وستعمل على مدار الساعة لتأمين حاجة السوق عبر صالاتها المنتشرة في العاصمة دمشق، بهدف تخفيف العبء على المواطن وتأمين مستلزماته بأرخص الأسعار.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *