خبر عاجل
الخنافس السوداء تغزو العاصمة وريفها… مدير الشؤون الصحية بدمشق لـ«غلوبال»: بدأت عمليات مكافحتها بمشاركة فنانين سوريين “الشبكة” مسلسل عن تأثير السوشيال ميديا فترات الوصل من 9‐13 ساعة… معاون مدير عام مياه دمشق وريفها لـ«غلوبال»: الواقع المائي جيد أزمة الصناعة الحلبية تزداد تعقيداً بلا حلول… الشهابي لـ«غلوبال»: ضرورة تخفيض أسعار الكهرباء والفيول للاستمرار الإنتاج العثور على جثة الطفل بعد 3 أيام على غرقه في ساقية ري… قائد الدفاع المدني بحمص لـ«غلوبال»: القناة خطرة وجرفت أحد عناصر الإنقاذ تعيين السوري نزار محروس مدرباً لنادي نوروز العراقي اتحاد كرة القدم في انتظار رد رسمي حول مكان مباراة منتخبنا وكوريا الشمالية تحسن ملحوظ بواقع التغذية… مدير كهرباء دير الزور لـ«غلوبال»: استبدال وتكبير استطاعة محولتين في محطتي الميادين والتيم نصر استراتيجي أم مسرحية مفبركة؟! لأول مرة مؤتمر للأطباء الشباب… نقيب أطباء حمص لـ«غلوبال»: سيكون حجر الزاوية لانبثاق فعاليات قادمة تكشف أفضل الخبرات والتقنيات الطبية
تاريخ اليوم
خبر عاجل | رأي و تحليل | نيوز

البدء باستجرار الحمضيات…مدير السورية للتجارة بدمشق لـ«غلوبال»: البطاطا الحورانية متوافرة في صالاتنا بسعر منافس

خاص دمشق – علاء كوسا

أكد مدير فرع السورية للتجارة بدمشق سامي هليل في تصريح خاص لـ«غلوبال» بأن الفرع قام باستجرار كميات كبيرة من البطاطا خلال الشهرين الماضيين من محافظة درعا، وتخزينها في برادات الفرع دمشق للتدخل بها في حال ارتفاع سعرها.

وأوضح هليل بأنه ونتيجة لارتفاع سعر البطاطا في الأسواق ومنعاً لتلاعب التجار واحتكار المادة وبيعها بسعر زائد واستغلال المواطنين، قام الفرع بطرح مادة البطاطا نوع أول “سبونتا” في جميع صالاتها بدمشق، مشيراً إلى أن المؤسسة ستوفر حاجة جميع الصالات يومياً من البطاطا.

وبين هليل بأن مادة البطاطا التي تم طرحها بسعر 3500 لير للكيلو الواحد، مكتوب عليها “بطاطا مؤسسة مبردة” وذلك للتمييز بينها وبين باقي الأنواع الأخرى.

وكشف هليل بأن الفرع بدأ اليوم باستجرار مادة الحمضيات من فرع اللاذقية إلى دمشق، لافتاً إلى أن أول سيارة ستصل اليوم وسيتم توزعها غداً على الصالات بأسعار مخفضة.

وختم هليل تصريحه بالتأكيد على أن مؤسسة السورية للتجارة ليست مؤسسة ربحية وهدفها الأول تقديم خدمة للمواطن مع هامش ربح بسيط جداً، وستعمل على مدار الساعة لتأمين حاجة السوق عبر صالاتها المنتشرة في العاصمة دمشق، بهدف تخفيف العبء على المواطن وتأمين مستلزماته بأرخص الأسعار.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *