خبر عاجل
معالجة وضع ازدحام السيارات في سوق الهال… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: غرامة مالية وحجز للسيارات المخالفة للتعليمات بعد الـ 100 والـ200 أسواقنا تستعد لنبذ فئات نقدية أكبر… خبير أسواق لـ«غلوبال»: لها قوة إبراء ورفضها جريمة لكنها تزيد الجهد والوقت وتعقد الحسابات سلوم حداد ونضال نجم يعيدون ذكريات “الكواسر””شقيف” و “الكاسر” في عمل جديد تعويل على الأشجار المثمرة لتخطي الظروف المناخية… رئيس دائرة الأشجار المثمرة في زراعة حمص لـ«غلوبال»: دراسة لنشر الفستق الحلبي بعد تأمين المحروقات والمبيدات والري اللازم هل يصلح المعتمدون ما عجزت عنه المصارف؟ الشامي يطلق غداً فيديو كليب أغنية “وين” عابد فهد مع معتصم النهار ودانييلا رحمة في رمضان 2025 6 حرائق حراجية في نهر البارد بالغاب… مدير الحراج بوزارة الزراعة لـ«غلوبال»: مفتعلة وتمت السيطرة عليها تباعاً ما أدى لحصر أضرارها نسعى لافتتاح صالات جديدة… مدير السورية للتجارة باللاذقية لـ«غلوبال»: تسعير المواد وفق الصنف والنوعية المباشرة بتنفيذ خطة تأهيل المدارس… مدير الخدمات الفنية بدير الزور لـ«غلوبال»: تتضمن تأهيل 75 مدرسة بقيمة 20 مليار ليرة
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

الثأر يخطف عروسين في السويداء

لقي مواطن من السويداء مع زوجته مصرعهما، أمس الأربعاء، في جريمة ارتكبها أحد أفراد عائلة الزوجة، بعد 6 أشهر من زواجهما دون موافقة عائلتها.

وقال موقع السويداء 24، إن مواطناً يدعى “علي فلاح العنيزي” لقي حتفه مع زوجته داخل مزرعة يعملان بها، في قرية “صما الهنيدات” بريف السويداء الغربي، فجر أمس الأربعاء.

وأوضح الموقع نقلاُ عن مقربين من “العنيزي”، أن ينحدر من عشائر قرية “الدارة” بريف السويداء الغربي، بينما تنحدر زوجته  من إحدى محافظات الجزيرة السورية، وقد قُتلا ذبحاً بالسكين، لأنهما تزوجا دون موافقة عائلتها.

وذكر أحد أهالي القرية ، أن علي في الثلاثينات من عمره، وكان قد تزوج قبل حوالي 6 أشهر من فتاة أحبها،  والزوجة من عائلة نازحة من الجزيرة السورية، وتقيم في ريف السويداء الغربي، حيث رفضت عائلتها تزويجها له.

يذكر أن حوادث القتل والخطف تتكرر كثيرا في السويداء، و آخرها قبل يومين حيث تعرض المواطنين يوسف جودات عسقول وشقيقه حازم عسقول من أبناء المدينة، للخطف طمعاً بفدية مالية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *