خبر عاجل
درجات الحرارة حول معدلاتها والجو بارداً ليلاً.. حالة الطقس المتوقعة حزب الجيد التركي يدخل على خط إعادة العلاقات مع سورية حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة انتحال صفة أمنية والسلب مدير عام الهيئة العامة للمشفى الوطني في حماة “لغلوبال”: جهاز الرنين المغناطيسي متعطل منذ خمسة أيام والأثنين القادم سيعود للإقلاع والعمل “أبو مريم” محور أحداث “السراديب/كسر عضم2” تأجيل بيع المشتقات النفطية في المحطات المستثمرة من قبل شركة BS عمر السومة يواصل هزّ شباك في مباريات ودّية مع ناديه العربي القطري شركة BS: تركيب نظام حديث الدفع لا يدخل العامل البشري في عملية تعبئة البنزين … وكل العمليات تتم بشكل الكتروني إصدار مذكرة بحث بحق ستيفاني صليبي كمين محكم من قبل قوات الجيش في ريف اللاذقية الشمالي
تاريخ اليوم
جامعات | نيوز

الجامعة الافتراضية تعتذر لطلابها بسبب مصدقات التأجيل

توجهت “الجامعة الافتراضية السورية” بالاعتذار إلى طلابها بسبب التأخير الحاصل في تسليم مصدقات تأجيل خدمة العلم، الأمر الذي تسبب بمشكلة للطلاب المسجلين فيها المكلفين بخدمة التجنيد الإلزامية.

وجاء في بيان نشرته الجامعة عبر صفحتها الرسمية في موقع “فيسبوك” أن استلام المصدقات في شعب التجنيد مستمر حتى نهاية نيسان المقبل.

وأكدت “الجامعة الافتراضية” أنها تعمل حالياً على إنجاز كافة المصدقات خلال هذا الأسبوع والأسبوع القادم، وسيتم إرسال المصدقات الخاصة بطلاب المحافظات كل حسب محافظته بالسرعة الكلية.

كما أرجع البيان التأخير الحاصل في هذا الأمر لأسباب خارجة عن إرادة الجامعة، سببه التأخير في فترة الامتحانات السابقة نتيجة المشاكل التقانية والكهربائية الخارجة عن إرادة الجامعة، رغم كل الجهود المبذولة لتلافي هذه التأخيرات وحل هذه المشاكل بحسب البيان.

ولدرء تكرار هذه المشكلة أكدت “الجامعة الافتراضية” أنها ستتخذ في الفصول القادمة إجراءات إضافية لتلافي أي تأخير مماثل من هذا النوع.

يشار إلى أن تأخر “الجامعة الافتراضية” في تقديم مصدقة تأجيل خدمة العلم للطلاب المعنيين بذلك سبب إشكاليات بين الطلاب كونه كاد أن يحرمهم من حقهم في الحصول على تأجيل دراسي لخدمة العلم، كما يتسبب التأخير عن تسليم المصدقة لما بعد 15 آذار بتغريم الطالب مالياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

33 − = 24