خبر عاجل
لم يستلم القطن منذ عام 2022… مدير محلج سلمية لـ«غلوبال»: نحتاج خطاً معفىً من التقنين وتحديث الآلات بالكامل كمية كبيرة من السيرومات تصل مستشفى القامشلي بالحسكة… مدير عام المستشفى لـ«غلوبال»: تكفي حاجتنا لمدة عام غياب منشآت التصنيع الزراعي عن محافظة طرطوس… مدير الصناعة لـ«غلوبال»: الصناعات البلاستيكية الأكثر انتشاراً ظاهرة تمزيق الكتب أمام المدارس تتوسع… مرشد تربوي لـ«غلوبال»: تعبّر عن قلة احترام العلم وناجمة عن استمرار الطرق التلقينية وفقدان بهجة المعرفة جهوزية لنقل الطلاب والمراقبين للمراكز الامتحانية… مدير النقل الداخلي بدمشق وريفها لـ«غلوبال»: سنلبي طلبات أهالي مشروع دمر ومساكن الحرس من أين لك هذا؟! مزاجية في أجور الحصادات… رئيس اتحاد الفلاحين بدرعا لـ«غلوبال»: الأجور المحددة منصفة للجميع قبيل قمة الفتوة والوحدة.. تعرّف على سجل أبطال كأس الجمهورية وفاة طفل في بركة ماء بتلبيسة… مصدر بالمشفى الوطني بحمص لـ«غلوبال»: وصل إلى المشفى متوفياً المياه غائبة عن أهالي المغارة بحي المزة 86 منذ أسبوعين… مدير الاستثمار بمؤسسة مياه دمشق لـ«غلوبال»: سنتابع الشكوى ونجد حلولاً سريعة للمشكلة
تاريخ اليوم
جامعات | نيوز

الجامعة الافتراضية تعتذر لطلابها بسبب مصدقات التأجيل

توجهت “الجامعة الافتراضية السورية” بالاعتذار إلى طلابها بسبب التأخير الحاصل في تسليم مصدقات تأجيل خدمة العلم، الأمر الذي تسبب بمشكلة للطلاب المسجلين فيها المكلفين بخدمة التجنيد الإلزامية.

وجاء في بيان نشرته الجامعة عبر صفحتها الرسمية في موقع “فيسبوك” أن استلام المصدقات في شعب التجنيد مستمر حتى نهاية نيسان المقبل.

وأكدت “الجامعة الافتراضية” أنها تعمل حالياً على إنجاز كافة المصدقات خلال هذا الأسبوع والأسبوع القادم، وسيتم إرسال المصدقات الخاصة بطلاب المحافظات كل حسب محافظته بالسرعة الكلية.

كما أرجع البيان التأخير الحاصل في هذا الأمر لأسباب خارجة عن إرادة الجامعة، سببه التأخير في فترة الامتحانات السابقة نتيجة المشاكل التقانية والكهربائية الخارجة عن إرادة الجامعة، رغم كل الجهود المبذولة لتلافي هذه التأخيرات وحل هذه المشاكل بحسب البيان.

ولدرء تكرار هذه المشكلة أكدت “الجامعة الافتراضية” أنها ستتخذ في الفصول القادمة إجراءات إضافية لتلافي أي تأخير مماثل من هذا النوع.

يشار إلى أن تأخر “الجامعة الافتراضية” في تقديم مصدقة تأجيل خدمة العلم للطلاب المعنيين بذلك سبب إشكاليات بين الطلاب كونه كاد أن يحرمهم من حقهم في الحصول على تأجيل دراسي لخدمة العلم، كما يتسبب التأخير عن تسليم المصدقة لما بعد 15 آذار بتغريم الطالب مالياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *