خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
جامعات | نيوز

الجامعة الافتراضية تعتذر لطلابها بسبب مصدقات التأجيل

توجهت “الجامعة الافتراضية السورية” بالاعتذار إلى طلابها بسبب التأخير الحاصل في تسليم مصدقات تأجيل خدمة العلم، الأمر الذي تسبب بمشكلة للطلاب المسجلين فيها المكلفين بخدمة التجنيد الإلزامية.

وجاء في بيان نشرته الجامعة عبر صفحتها الرسمية في موقع “فيسبوك” أن استلام المصدقات في شعب التجنيد مستمر حتى نهاية نيسان المقبل.

وأكدت “الجامعة الافتراضية” أنها تعمل حالياً على إنجاز كافة المصدقات خلال هذا الأسبوع والأسبوع القادم، وسيتم إرسال المصدقات الخاصة بطلاب المحافظات كل حسب محافظته بالسرعة الكلية.

كما أرجع البيان التأخير الحاصل في هذا الأمر لأسباب خارجة عن إرادة الجامعة، سببه التأخير في فترة الامتحانات السابقة نتيجة المشاكل التقانية والكهربائية الخارجة عن إرادة الجامعة، رغم كل الجهود المبذولة لتلافي هذه التأخيرات وحل هذه المشاكل بحسب البيان.

ولدرء تكرار هذه المشكلة أكدت “الجامعة الافتراضية” أنها ستتخذ في الفصول القادمة إجراءات إضافية لتلافي أي تأخير مماثل من هذا النوع.

يشار إلى أن تأخر “الجامعة الافتراضية” في تقديم مصدقة تأجيل خدمة العلم للطلاب المعنيين بذلك سبب إشكاليات بين الطلاب كونه كاد أن يحرمهم من حقهم في الحصول على تأجيل دراسي لخدمة العلم، كما يتسبب التأخير عن تسليم المصدقة لما بعد 15 آذار بتغريم الطالب مالياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *