خبر عاجل
في حماة….. وفاة 4 مدنيين جراء حادث سير أليم على طريق حلب حماة وزارة التجارة الداخلية تؤكد أن لا زيادة على سعر السكر المدعوم أسعار لحم الدجاج في دمشق سائقو الصهاريج المتعاقدين مع مؤسسة مياه السويداء “يحجمون” عن العمل ويتركون مئات المواطنين بلا مياه ارتفاع في درجات الحرارة خلال الأيام القادمة… حالة الطقس المتوقعة المدير العام للهيئة الوطنية لخدمات الشبكة يبين أهمية التوقيع الرقمي وما هي ميزاته حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة ترويج المواد المخدرة منة شلبي تنفي علاقتها بالمضبوطات: “أول مرة أشوفهم وعلبة المكياج تخصني فقط” منتخب سورية للكاراتيه يحرز 15 ميدالية في بطولة غرب آسيا رفع سعر السكر المباشر على البطاقة الذكية
تاريخ اليوم
سبورت

الجولة الـ19 من الدوري السوري لكرة القدم تنطلق اليوم، فما هي أهم اللقاءات؟

الجولة الـ19 من الدوري السوري لكرة القدم تنطلق اليوم، فما هي أهم اللقاءات؟

ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر ببطولة الدوري السوري، ست مواجهات عصر اليوم:

🛑ملعب تشرين سيكون على موعدٍ بديربي دمشق بين الجيش والوحدة، الزعيم الجيشاوي الطامح بملاحقة المتصدر أمام البرتقالي الطامح بتعويض خسارته الأخيرة من تشرين، ودائماً ما كان ديربي يحمل المتعة والإثارة.

🛑تشرين المتصدر يحل ضيفاً ثقيلاً على الشرطة وذلك على أرضية ملعب الجلاء، مواجهة تجمع بين أفضل فريقين في مرحلة الإياب من حيث حصد النقاط لكلاهما “10” نقاط إياباً.

🛑في اللاذقية حطين يلاقي الاتحاد، وكلاهما بكادر فني جديد حيث الحوت الأزرق عيّن ضرار رداوي وأهلي حلب عيّن البرازيلي آرثر بيرنانديس.

🛑الساحل الجريح يستقبل الكرامة، أصفر طرطوس يسعى وراء تحقيق انتصار يبعدهُ عن مركزي الهبوط ويحسن من موقعه والأزرق الكرماوي يسعى لمواصلة المنافسة على اللقب.

🛑في حلب الحرية يلاقي الحرجلة في مواجهة نقاطها مضاعفة حيث تجمع فريقين بمؤخرة الترتيب.

🛑ويحتضن ملعب الباسل بحمص مواجهة الوثبة مع ضيفه جبلة، الفريقان دون ضغوطات حيث هما في مراكز الوسط.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

55 + = 60