خبر عاجل
انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة استجابة سريعة لما طرحته «غلوبال» عن معاناة أهالٍ في ببيلا… رئيس مركز كهرباء البلدة: إعادة وصل الكابلات المقطوعة والتغذية تعود لوضعها هل يحد التعاقد مع القطاع الخاص من أزمة القمامة في شوارع طرطوس… مدير البلدية لـ«غلوبال»: نقص كبير بالعمالة والحاجة ملحة لتعيين عمال جدد 600 مركز امتحاني…  مدير تربية دمشق لـ«غلوبال»: استعداد وجاهزية تامة لاستقبال طلاب الشهادتين التصدير يوقع المستهلك بالبير حريق في حقل للقمح بريف دير الزور…عضو مكتب تنفيذي بالمحافظة لـ«غلوبال»: التهم حوالي 250 دونماً مجرد جباة بنفوس مريضة..! عدسة غلوبال ترصد تحضيرات نادي الفتوة لنهائي كأس الجمهورية انخفاض طفيف في درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة في الأيام القادمة رئاسة الجمهورية تعلن إصابة السيدة الأولى أسماء الأسد بمرض الابيضاض النقوي الحاد “لوكيميا”
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

الجو غائم ودرجات الحرارة حول معدلاتها…الحالة الجوية المتوقعة للأيام الثلاثة القادمة

الأربعاء 22/آذار/2023:

يستمر الجو غائماً جزئياً بشكل عام، مع بقاء فرصة لهطل زخات خفيفة ومتفرقة من المطر فوق المنطقة الساحلية، كما توالي درجات الحرارة ارتفاعها لتصبح حول معدلاتها أو أعلى بقليل.

الرياح:غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة في اغلب المناطق باستثناء المنطقة الساحلية حيث تكون جنوبية غربية معتدلة مع هبات نشطة أحياناً تتجاوز(50 كم/سا).

البحر:خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الخميس 23/آذار/2023:

يكون الجو غائم جزئياً إلى غائم بشكل عام، مع بقاء فرصة لهطل زخات خفيفة من المطر فوق مناطق متفرقة من البلاد، كما تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها أو أعلى بقليل.

الرياح:متقلبة إلى شرقية بين الخفيفة والمعتدلة.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الجمعة 24/آذار/2023:

يكون الجو غائم جزئياً إلى غائم ماطر على فترات فوق مناطق متفرقة من البلاد، وتكون الهطولات غزيرة أحياناً ومصحوبة بالعواصف الرعدية، كما تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها أو أعلى بقليل.

الرياح:جنوبية شرقية إلى شرقية بين الخفيفة والمعتدلة.

البحر:خفيف ارتفاع الموج.

تحذيرات

🔹تدنى مستوى الرؤية الأفقية بسبب تشكل الضباب في بعض المنطقة الوسطى يوم الأربعاء والخميس صباحاً.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *