خبر عاجل
في حماة….. وفاة 4 مدنيين جراء حادث سير أليم على طريق حلب حماة وزارة التجارة الداخلية تؤكد أن لا زيادة على سعر السكر المدعوم أسعار لحم الدجاج في دمشق سائقو الصهاريج المتعاقدين مع مؤسسة مياه السويداء “يحجمون” عن العمل ويتركون مئات المواطنين بلا مياه ارتفاع في درجات الحرارة خلال الأيام القادمة… حالة الطقس المتوقعة المدير العام للهيئة الوطنية لخدمات الشبكة يبين أهمية التوقيع الرقمي وما هي ميزاته حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة ترويج المواد المخدرة منة شلبي تنفي علاقتها بالمضبوطات: “أول مرة أشوفهم وعلبة المكياج تخصني فقط” منتخب سورية للكاراتيه يحرز 15 ميدالية في بطولة غرب آسيا رفع سعر السكر المباشر على البطاقة الذكية
تاريخ اليوم
اقتصاد | حوادث | سياسة | نيوز

الجيش العربي السوري يصنع الجمال من الجراح

الإرادة القوية والعطاء الذي لا يحده حد صفات تمثلتها مجموعة من جرحى الجيش العربي السوري والقوات الرديفة حيث استطاعوا بالصبر والتحدي أن يصنعوا من جراحهم نافذة تطل نحو المستقبل ليحققوا أحلامهم ويؤسسوا مشروعهم الخاص بهم.

بداية الفكرة كانت قبل سنوات عندما قرر الجرحى إقامة نشاطات ترفيهية تعزز التواصل بينهم لتتطور في مرحلة لاحقة الى فكرة تأسيس فريق أطلقوا عليه “لمة حب ووفا” إشارة للحب الذي يجمعهم والوفاء الذي يكنه كل منهم للاخر وفق مؤسس الفريق الجريح علي هرمز.

الفريق انطلق وفقا لـ هرمز بمشروع صغير يمكنهم من تأمين دخل مادي وعمل يتناسب مع وضعهم الصحي وقدرتهم المالية فكانت فكرة ورشة الخشب الصغيرة التي لا تحتاج لرأس مال كبير حيث تم استئجار محل صغير في حي المروج بمدينة بانياس لعرض إنتاجهم من قطع الزينة المصنوعة من الخشب والصباريات.

يأمل أعضاء الفريق الذين سخروا مهاراتهم الخاصة كل حسب قدرته نجاح مشروعهم وأن يلقوا الدعم الذي يمكنهم من الاستمرار في المشروع وتطويره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

69 − 65 =