خبر عاجل
المواصلات غائبة عن قرية بزينة… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: سنتابع المشكلة ونجد حلاً لها فايا يونان تحصل على جائزة “أفضل قصيدة مغنّاة” كيف نضمن صرفيات الإدارات والمشاريع؟!  حرصاً على مقتضيات المصلحة العامة..! الكابلات الوطنية ذات جودة أعلى من المستوردة… رئيس الجمعية الحرفية للأدوات الكهربائية بدمشق لـ«غلوبال»: سعر النحاس محلياً مرتبط بالأسعار العالمية غزة تقيل “وحدة الدعاية” الإسرائيلية آمال بتحسن واقع التغذية خلال رمضان… مصدر في كهرباء دمشق لـ«غلوبال»: نقل الحماية الترددية من منطقة لأخرى ومحطة المزة قيد الإنجاز اتهام الصحفي الشهير فابريزيو رومانو بـ “التجارة” بسبب اللاعب السوري الأصل روني بردغجي أسعار التمور تحلق قبل قدوم رمضان… رئيس دائرة حماية المستهلك بدرعا لـ«غلوبال»: الأنواع الموجودة في الأسواق جميعها مستوردة غلاء الأسمدة الكيميائية ينعش سوق السماد العضوي… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: استخدامه آمن وغير ضار
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

الحالة الجوية المتوقعة في الأيام القادمة

الإثنين 12/02/2024:

تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو /4_6/ درجات مئوية، و يكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام، سديمياً مغبراً في المناطق الشرقية والبادية.

ليلاً: يبقى الجو بارداً نسبياً خاصة في المناطق الجبلية.

الرياح: شرقية الى جنوبية شرقية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة أحياناً مثيرة للغبار.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء 13/02/2024:

يكون الجو بين الغائم جزئياً و الغائم أحياناً مع فرصة لهطل زخات متفرقة من المطر خلال ساعات المساء والليل خاصة في المناطق الشمالية الغربية والساحلية والجنوبية، وسديمياً مغبراً على المناطق الشرقية والبادية والجزيرة، كما تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو /3_6/ درجات مئوية لمثل هذه الفترة من السنة.

الرياح:شرقية إلى جنوبية شرقية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز 50 كم/سا بعد الظهر.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الأربعاء 14/02/2024:

يكون الجو بين الغائم جزئياً والغائم ماطراً على فترات وتكون الهطولات غزيرة ومصحوبة بالعواصف الرعدية وهطل حبات البرد خاصةً فوق المناطق الساحلية والشمالية الغربية والجزيرة، وثلجياً على المرتفعات الجبلية العالية، كما يطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح حول معدلاتها في معظم المناطق معبقائها أعلى من معدلاتها في المناطق الشرقية والجزيرة.

الرياح: جنوبية شرقية معتدلة مع هبات نشطة تتجاوز 70 كم/سا في المناطق الشرقية والجزيرة مثيرة للغبار وغربية إلى جنوبية غربية في المناطق الشمالية والساحلية والجنوبية.

البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج بعد الظهر والمساء.

تحــذيــرات:

🔹انخفاض مستوى الرؤيا الافقية بسبب الأجواء السديمية المغبرة من ظهر يوم الثلاثاء الى مساء يوم الأربعاء في المناطق الشرقية والبادية والجزيرة.
🔹نشاط على سرعة الرياح الجنوبية الشرقية وخاصة يوم الثلاثاء والأربعاء في المناطق الشرقية والبادية.
🔹تشكل السيول في المناطق المنخفضة والوديان نتيجة غزارة الهطل يوم الأربعاء.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *