خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

الحالة الجوية المتوقعة في الأيام القادمة

الإثنين 12/02/2024:

تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو /4_6/ درجات مئوية، و يكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام، سديمياً مغبراً في المناطق الشرقية والبادية.

ليلاً: يبقى الجو بارداً نسبياً خاصة في المناطق الجبلية.

الرياح: شرقية الى جنوبية شرقية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة أحياناً مثيرة للغبار.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء 13/02/2024:

يكون الجو بين الغائم جزئياً و الغائم أحياناً مع فرصة لهطل زخات متفرقة من المطر خلال ساعات المساء والليل خاصة في المناطق الشمالية الغربية والساحلية والجنوبية، وسديمياً مغبراً على المناطق الشرقية والبادية والجزيرة، كما تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو /3_6/ درجات مئوية لمثل هذه الفترة من السنة.

الرياح:شرقية إلى جنوبية شرقية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز 50 كم/سا بعد الظهر.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الأربعاء 14/02/2024:

يكون الجو بين الغائم جزئياً والغائم ماطراً على فترات وتكون الهطولات غزيرة ومصحوبة بالعواصف الرعدية وهطل حبات البرد خاصةً فوق المناطق الساحلية والشمالية الغربية والجزيرة، وثلجياً على المرتفعات الجبلية العالية، كما يطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح حول معدلاتها في معظم المناطق معبقائها أعلى من معدلاتها في المناطق الشرقية والجزيرة.

الرياح: جنوبية شرقية معتدلة مع هبات نشطة تتجاوز 70 كم/سا في المناطق الشرقية والجزيرة مثيرة للغبار وغربية إلى جنوبية غربية في المناطق الشمالية والساحلية والجنوبية.

البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج بعد الظهر والمساء.

تحــذيــرات:

🔹انخفاض مستوى الرؤيا الافقية بسبب الأجواء السديمية المغبرة من ظهر يوم الثلاثاء الى مساء يوم الأربعاء في المناطق الشرقية والبادية والجزيرة.
🔹نشاط على سرعة الرياح الجنوبية الشرقية وخاصة يوم الثلاثاء والأربعاء في المناطق الشرقية والبادية.
🔹تشكل السيول في المناطق المنخفضة والوديان نتيجة غزارة الهطل يوم الأربعاء.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *