خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

الحالة الجوية المتوقعة في الأيام القادمة

الثلاثاء 27/02/2024:

يكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام، يتحول إلى غائم أحياناً فوق المناطق الجنوبية والجنوبية الشرقية والقلمون والبادية لتصبح الفرصة مهيأة لهطل زخات رعدية متفرقة من المطر على تلك المناطق كما تميل درجات الحرارة للانخفاض قليلاً في المناطق الجنوبية والبادية والقلمون مع بقائها أعلى من معدلاتها بقليل، بينما تستمر درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بحوالي /2-4/ درجات مئوية في باقي المناطق.

ليلاً: يكون الجو بارداً بشكل عام ويحذر من حدوث الصقيع في المرتفعات الجبلية وأجزاء واسعة من المناطق الداخلية خاصةً الجزيرة والشمالية والوسطى والبادية.

الرياح: متقلبة إلى شرقية بين الخفيفة والمعتدلة، مع هبّات نشطة تتجاوز 50 كم/ سا على المرتفعات الساحلية.

البحر: خفيف ارتفاع الموج إلى متوسط في الداخل نهاراً.

الأربعاء والخميس 28-29/02/2024:

يكون الجو صحواً بشكل عام وتميل درجات الحرارة للارتفاع نهاراً وتصبح أعلى من معدلاتها بحوالي /2-5/ درجات مئوية في أغلب المناطق.

ليلاً: يكون الجو بارداً بشكل عام ويحذر من حدوث الصقيع في المرتفعات الجبلية وأجزاء واسعة من المناطق الداخلية خاصةً الجزيرة والشمالية والوسطى والبادية.

الرياح: متقلبة إلى شرقية بين الخفيفة والمعتدلة.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

تحــذيــرات:

🔹الرياح الشرقية النشطة على المرتفعات الساحلية يوم الثلاثاء مع هبّات تتجاوز سرعتها 50 كم/سا.
🔹 حدوث الصقيع في المرتفعات الجبلية وأجزاء واسعة من المناطق الداخلية خاصةً الجزيرة والشمالية والوسطى والبادية في ساعات الليل المتأخرة والصباح الباكر.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *