خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

الحالة الجوية المتوقعة لثلاثة أيام القادمة


الجمعة 08/أيلول/ 2023:
تميل درجات الحرارة للانخفاض بشكل طفيف مع بقائها أعلى من معدلاتها بحوالي /2_5/ درجات مئوية في أغلب المناطق، بينما تكون حول معدلاتها في المناطق الساحلية، والجو صيفياً حاراً نسبياً بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام، سديمياً حاراً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.
الرياح: غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة تنشط أحياناً مثيرةً الغبار في بعض المناطق الداخلية.
البحر: خفيف ارتفاع الموج.
السبت 09/أيلول/ 2023:
تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بحوالي/3-5/ درجات مئوية في أغلب المناطق، بينما تكون حول معدلاتها في المناطق الساحلية، والجو صيفياً حاراً نسبياً وصحواً بشكلٍ عام مع ظهور بعض السحب المتفرقة في المناطق الساحلية، سديمياً حاراً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.
الرياح: غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة تنشط أحياناً مثيرةً الغبار في بعض المناطق الداخلية.
البحر: خفيف ارتفاع الموج.
الأحد 10/أيلول/ 2023:
تميل درجات الحرارة للانخفاض بشكل ملموس لتصبح حول معدلاتها أو أعلى بقليل لمثل هذه الفترة من السنة، والجو صيفياً عادياً بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام، مع احتمال زخات رعدية من المطر على المناطق الساحلية، سديمياً حاراً نسبياً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.
ليلاً: يكون الجو معتدلاً في معظم المناطق ومائلاً للبرودة خلال ساعات الصباح الباكر في المرتفعات الجبلية والقلمون والمنطقة الوسطى وفرصة لتشكل ضباب خفيف في المنطقة الوسطى.
الرياح: غربية الى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة بعد الظهر تتجاوز سرعتها 50 كم/سا.
البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

تحــذيــرات:
🔹 الأجواء السديمية في المناطق الشرقية و البادية.
🔹 تشكل الضباب في المنطقة الوسطى والقلمون خلال ساعات الصباح الباكر.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *