خبر عاجل
درجات الحرارة حول معدلاتها والجو بارداً ليلاً.. حالة الطقس المتوقعة حزب الجيد التركي يدخل على خط إعادة العلاقات مع سورية حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة انتحال صفة أمنية والسلب مدير عام الهيئة العامة للمشفى الوطني في حماة “لغلوبال”: جهاز الرنين المغناطيسي متعطل منذ خمسة أيام والأثنين القادم سيعود للإقلاع والعمل “أبو مريم” محور أحداث “السراديب/كسر عضم2” تأجيل بيع المشتقات النفطية في المحطات المستثمرة من قبل شركة BS عمر السومة يواصل هزّ شباك في مباريات ودّية مع ناديه العربي القطري شركة BS: تركيب نظام حديث الدفع لا يدخل العامل البشري في عملية تعبئة البنزين … وكل العمليات تتم بشكل الكتروني إصدار مذكرة بحث بحق ستيفاني صليبي كمين محكم من قبل قوات الجيش في ريف اللاذقية الشمالي
تاريخ اليوم
سبورت

الحكم السوري فراس الخطيب يحلل لغلوبال سبورت المرحلة الثامنة عشر من الدوري السوري

الحكم السوري فراس الخطيب يحلل لغلوبال سبورت المرحلة الثامنة عشر من الدوري السوري

أوضح الحكم السوري فراس الخطيب لشبكة غلوبال الإعلامية- غلوبال سبورت بأن ركلة الجزاء التي احتسبت لصالح الكرامة على الطليعة في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة هي ركلة غير صحيحة.

وأضاف: “يلاحظ من الحالة بأن ارتطام الكرة بيد مدافع الطليعة لا يعني احتساب ركلة جزاء حيث القانون الجديد لا يؤهل مثل هذه الحالات بأن تحتسب خطأً”.

وأكمل: “تمركز الحكم كان خاطئاً، يجب أن يكون متوازي مع اللاعبين لكشف الحالة بشكل أفضل”.

وتحدث الخطيب لشبكة غلوبال الإعلامية بأن ركلة الجزاء التي حظي بها الفتوة على الحرجلة هي ركلة صحيحة، وتابع: “تم عرقلة مهاجم الفتوة من الحارس إبراهيم عالمة داخل المنطقة وهي ركلة صحيحة.

ولكن أكد الحكم فراس بأنّه كان يجب إشهار البطاقة الحمراء على الحارس إبراهيم عالمة.

ويذكر أن الحكم السوري فراس الخطيب يقود مباريات الدوري الهولندي الممتاز لفئة الشباب إضافة لبعض مباريات الدرجة الأولى للمقاطعات هناك، كما سبق له التحكيم في سوريا.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

72 + = 82