خبر عاجل
انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة استجابة سريعة لما طرحته «غلوبال» عن معاناة أهالٍ في ببيلا… رئيس مركز كهرباء البلدة: إعادة وصل الكابلات المقطوعة والتغذية تعود لوضعها هل يحد التعاقد مع القطاع الخاص من أزمة القمامة في شوارع طرطوس… مدير البلدية لـ«غلوبال»: نقص كبير بالعمالة والحاجة ملحة لتعيين عمال جدد 600 مركز امتحاني…  مدير تربية دمشق لـ«غلوبال»: استعداد وجاهزية تامة لاستقبال طلاب الشهادتين التصدير يوقع المستهلك بالبير حريق في حقل للقمح بريف دير الزور…عضو مكتب تنفيذي بالمحافظة لـ«غلوبال»: التهم حوالي 250 دونماً مجرد جباة بنفوس مريضة..! عدسة غلوبال ترصد تحضيرات نادي الفتوة لنهائي كأس الجمهورية انخفاض طفيف في درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة في الأيام القادمة رئاسة الجمهورية تعلن إصابة السيدة الأولى أسماء الأسد بمرض الابيضاض النقوي الحاد “لوكيميا”
تاريخ اليوم
سبورت

الحكم السوري فراس الخطيب يحلل لغلوبال سبورت المرحلة الثامنة عشر من الدوري السوري

الحكم السوري فراس الخطيب يحلل لغلوبال سبورت المرحلة الثامنة عشر من الدوري السوري

أوضح الحكم السوري فراس الخطيب لشبكة غلوبال الإعلامية- غلوبال سبورت بأن ركلة الجزاء التي احتسبت لصالح الكرامة على الطليعة في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة هي ركلة غير صحيحة.

وأضاف: “يلاحظ من الحالة بأن ارتطام الكرة بيد مدافع الطليعة لا يعني احتساب ركلة جزاء حيث القانون الجديد لا يؤهل مثل هذه الحالات بأن تحتسب خطأً”.

وأكمل: “تمركز الحكم كان خاطئاً، يجب أن يكون متوازي مع اللاعبين لكشف الحالة بشكل أفضل”.

وتحدث الخطيب لشبكة غلوبال الإعلامية بأن ركلة الجزاء التي حظي بها الفتوة على الحرجلة هي ركلة صحيحة، وتابع: “تم عرقلة مهاجم الفتوة من الحارس إبراهيم عالمة داخل المنطقة وهي ركلة صحيحة.

ولكن أكد الحكم فراس بأنّه كان يجب إشهار البطاقة الحمراء على الحارس إبراهيم عالمة.

ويذكر أن الحكم السوري فراس الخطيب يقود مباريات الدوري الهولندي الممتاز لفئة الشباب إضافة لبعض مباريات الدرجة الأولى للمقاطعات هناك، كما سبق له التحكيم في سوريا.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *