خبر عاجل
كندا علوش تعلن إصابتها بالسرطان حادث تدهور باص في السقيلبية… رئيس دائرة الجاهزية بحماة لـ«غلوبال»: وردنا 13 مصاباً بكسور ورضوض متفرّقة عدسة غلوبال ترصد مراسم دفن جوزيف شهرستان ألغاز في تأخر رسائل الغاز فلاحو حماة يؤكدون خصوصية دعم منتجاتهم… وزير الزراعة لـ«غلوبال»: الدولة لا يمكنها الدعم لوحدها بل يجب إيجاد التشاركية وتأمين حماية المنتجات إجراءات لتسهيل قدوم الحجاج… مدير الطيران المدني لـ«غلوبال»: الرحلات تستمر بالوصول حتى السادس من تموز قصي خولي: هذا الفنان كان رافضاً لدخولي التمثيل وبعدها أصبح يتابعني هل ضاعت قوة التشغيل؟! ثلاث وفيات إثر حادث سير بالقرب من معبر نصيب… مصدر طبي لـ«غلوبال» جميعهم وصلوا متوفين تصاريح غنية وبرامج مليئة بالتناقضات!
تاريخ اليوم
اقتصاد | خبر عاجل | نيوز

الحكومة تقدّم دعماً لمؤسسة الدواجن بقيمة 800مليون ليرة… فهل تنخفض أسعار منتجاتها؟

وافق مجلس الوزراء في جلسته الأسبوعية على منح المؤسسة العامة للدواجن سلفة بقيمة 800 مليون ليرة لزيادة طاقتها الإنتاجية وتأمين حاجة السوق المحلية من مادتي البيض والفروج.

كما وافق المجلس على منح المؤسسة العامة للسكر سلفة بقيمة 3.5 مليارات ليرة لتأمين 2500 طن من مادة المولاس لزوم تصنيع مادة الخميرة، مؤكدا على وزارة الصناعة ضرورة الإسراع بإعادة تأهيل معمل السكر في مسكنة وإدخاله في الإنتاج.

يذكر أن قطاع الدواجن في سورية يعاني من صعوبات عديدة تسببت بارتفاع أسعار البيض والفروج والشاورما بشكل خيالي فاق قدرة الكثير من الأسر السورية على استيعابها، فهل سيكون هذا الدعم مؤشرا إيجابيا لانخفاض الأسعار؟

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *