خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
خبر عاجل | نيوز

الحكومة تناقش التدابير الوقائية لسلامة المواطنين خلال الانتخابات الرئاسية

ناقش الفريق الحكومي المعني بمتابعة إجراءات التصدي لوباء كورونا خلال اجتماعه اليوم برئاسة المهندس حسين عرنوس رئيس مجلس الوزراء الإجراءات والتدابير الوقائية الواجب اتخاذها لضمان سلامة المواطنين خلال الانتخابات الرئاسية من تهيئة المراكز الانتخابية وتوفير المعقمات والكمامات فيها وتحقيق التباعد المكاني وضمان شروط النظافة العامة.

وأكد الفريق الحكومي على تنسيق الجهود بين الوزارات المعنية لضمان توافر كافة المستلزمات الصحية والوقائية للمراكز الانتخابية والتشدد بتطبيق الإجراءات الاحترازية للتصدي لوباء كورونا وتحقيق شروط السلامة العامة.

كما بحث الفريق الحكومي آلية إجلاء المواطنين السوريين العالقين في بعض الدول والإجراءات الواجب اتخاذها لتوفير أماكن الحجر الصحي ومتطلبات الإقامة فيها والتأكد من عدم إصابتهم بفيروس كورونا، وطلب من وزارتي الصحة والنقل التنسيق مع السفارات السورية لاستكمال الإجراءات بهذا الخصوص.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *