خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
سبورت

الخطيب هاجم الإتحاد الآسيوي قبل الجميع، فلماذا؟

تعود لقائد منتخبنا الوطني سابقاً فراس الخطيب تصريحات إذاعية، حيث هاجم في التصريحات الاتحاد الآسيوي ووصفهُ بالاتحاد الفاشل.

وقال خلال حديثه لبرنامج هجوم (تكتيكي) منذ مدة: “هو أساس البلاء والفساد في هذه القارة، ويكيل بمكيالين وتكون القرارات لصالح الدول القوية”.

وأكمل: “لو كنتُ مسؤولاً في الاتحاد السوري سوف أرسل رسالة للاتحاد الآسيوي شديدة اللهجة وأقاطعه، ويجب على الدول أن يكون لها موقف تجاههُ، ولا أعلم كيف يتم انتخابه بشكل متكرر”.

وماصرّح به فراس الخطيب سابقاً قد أصبح اليوم يصرّح به جميع الرياضيين في القارة بحملة انتقاد واسعة، وذلك بعد فشل الاتحاد في تسويق بطولة دوري أبطال آسيا الجارية، كعدم نقلها فضائياً والملاعب الحاضنة للمباريات وبقوانين خاطئة وبفصل الشرق عن الغرب.

ويبدو بطولة كأس الاتحاد الآسيوي ستلقى ذات المصير، وهي التي يشارك فيها ناديا “الوحدة، تشرين” من سوريا.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *