خبر عاجل
كندا علوش تعلن إصابتها بالسرطان حادث تدهور باص في السقيلبية… رئيس دائرة الجاهزية بحماة لـ«غلوبال»: وردنا 13 مصاباً بكسور ورضوض متفرّقة عدسة غلوبال ترصد مراسم دفن جوزيف شهرستان ألغاز في تأخر رسائل الغاز فلاحو حماة يؤكدون خصوصية دعم منتجاتهم… وزير الزراعة لـ«غلوبال»: الدولة لا يمكنها الدعم لوحدها بل يجب إيجاد التشاركية وتأمين حماية المنتجات إجراءات لتسهيل قدوم الحجاج… مدير الطيران المدني لـ«غلوبال»: الرحلات تستمر بالوصول حتى السادس من تموز قصي خولي: هذا الفنان كان رافضاً لدخولي التمثيل وبعدها أصبح يتابعني هل ضاعت قوة التشغيل؟! ثلاث وفيات إثر حادث سير بالقرب من معبر نصيب… مصدر طبي لـ«غلوبال» جميعهم وصلوا متوفين تصاريح غنية وبرامج مليئة بالتناقضات!
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سياسة | نيوز

الداخلية السورية تسهل سفر الزوار الإيرانيين إلى دمشق

بحث السفير الإيراني لدى دمشق، مهدي سبحاني، مع وزير الداخلية السوري اللواء محمد الرحمون، اليوم الجمعة، سبل تسهيل سفر الزوار الإيرانيين إلى سورية.

وقالت السفارة الإيرانية في دمشق، إن السفير سبحاني، أشار خلال اللقاء إلى استئناف زيارات الزوار الإيرانيين للمراقد المقدسة بسورية، معربا عن ارتياحه للظروف التي وفرتها الحكومة السورية لتهيئة الأرضية لقدوم الزوار الإيرانيين.

وقال سبحاني: “إن وجود الزوار الإيرانيين في سورية سيساعد في التفاعل بين البلدين على المستوى الشعبي”.

وأعرب عن أمله في أن يتمكن الزوار من السفر إلى سورية بسهولة من خلال توفير المزيد من التسهيلات لهم.

بدوره، أشار وزير الداخلية السوري، إلى أن الشعب والمسؤولين السوريين ينتظرون بفارغ الصبر توافد الزوار الإيرانيين، مؤكدا أن وزارة الداخلية السورية لن تألو جهدا في الإسراع بقدوم الزوار الايرانيين وتهيئة الظروف اللازمة لتسهيل سفرهم.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *