خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
سبورت

الدالي يتألق مجدداً ويسجل في الدوري الكويتي من جديد

الدالي يتألق مجدداً ويسجل في الدوري الكويتي من جديد

تمكّن المحترف السوري علاء الدالي من هزّ الشباك للمرة الثانية على التوالي، حيث سجّل هدفاً بقميص العربي الكويتي في المواجهة التي جمعت الفريق مع القادسية وانتهت بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، في قمة مباريات الجولة الرابعة ببطولة الدوري الكويتي.

وبهذا التعادل وقع الأخضر العرباوي في المركز الثاني برصيد “8” نقاط.

وقد شارك الدالي كلاعب أساسي في تشكيلة العربي، وافتتح التسجيل في الدقيقة التاسعة، كما قدّم أداء لافت وتسبب بطرد مدافع القادسية بعد أن عرقل علاء بهجمة انفرد بها المهاجم السوري.

ويذكر أن علاء الدالي قد سجّل هدفين في ظهوره الأول مع العربي في المباراة الماضية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *