خبر عاجل
لم يستلم القطن منذ عام 2022… مدير محلج سلمية لـ«غلوبال»: نحتاج خطاً معفىً من التقنين وتحديث الآلات بالكامل كمية كبيرة من السيرومات تصل مستشفى القامشلي بالحسكة… مدير عام المستشفى لـ«غلوبال»: تكفي حاجتنا لمدة عام غياب منشآت التصنيع الزراعي عن محافظة طرطوس… مدير الصناعة لـ«غلوبال»: الصناعات البلاستيكية الأكثر انتشاراً ظاهرة تمزيق الكتب أمام المدارس تتوسع… مرشد تربوي لـ«غلوبال»: تعبّر عن قلة احترام العلم وناجمة عن استمرار الطرق التلقينية وفقدان بهجة المعرفة جهوزية لنقل الطلاب والمراقبين للمراكز الامتحانية… مدير النقل الداخلي بدمشق وريفها لـ«غلوبال»: سنلبي طلبات أهالي مشروع دمر ومساكن الحرس من أين لك هذا؟! مزاجية في أجور الحصادات… رئيس اتحاد الفلاحين بدرعا لـ«غلوبال»: الأجور المحددة منصفة للجميع قبيل قمة الفتوة والوحدة.. تعرّف على سجل أبطال كأس الجمهورية وفاة طفل في بركة ماء بتلبيسة… مصدر بالمشفى الوطني بحمص لـ«غلوبال»: وصل إلى المشفى متوفياً المياه غائبة عن أهالي المغارة بحي المزة 86 منذ أسبوعين… مدير الاستثمار بمؤسسة مياه دمشق لـ«غلوبال»: سنتابع الشكوى ونجد حلولاً سريعة للمشكلة
تاريخ اليوم
سبورت

الدحيل يزيد من هموم الخريطيات القطري وعثمان يبلي بلاء حسنا رغم الخسارة

الدحيل يزيد من هموم الخريطيات القطري وعثمان يبلي بلاء حسنا رغم الخسارة

الدحيل يزيد من هموم الخريطيات القطري وعثمان يبلي بلاء حسنا رغم الخسارة

علاء الدين قريعة- مراسل غلوبال سبورت من قطر

تلقى الخريطيات القطري هزيمة جديدة أمام الدحيل حامل اللقب بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على استاد عبدالله بن خليفة لحساب الأسبوع الثامن عشر من دوري نجوم QNB.

وتجمد رصيد الخريطيات عند “6” نقاط فيما رفع الدحيل رصيده إلى “37” نقطة في المركز الثاني.

وشهد اللقاء مشاركة متوسط ميدان منتخبنا الوطني السوري محمد عثمان في التشكيلة الأساسية للخريطيات ونجح في لعب دور مهم وتمكن من تمرير العديد من الكرات لمهاجمي فريقه لكن المحاولات لم يبتسم لها الحظ.

ووقع محمد مونتاري عند الدقيقة “69” على الأسبقية للدحيل أثر مجهود رائع من دودو الذي مرر كرة عرضية من الجبهة اليسرى ارتقى لها وبالرأس أودعها المرمى.

و عزز الكيني ميشيل أولونجا الفارق عند الدقيقة “85” من ركلة ركنية لعبها دودو عند الدقيقة 86 ليضعها اللاعب الكيني في المرمى وتصبح النتيجة 2-0.

ولجأ الحكم سعود العذبة لتقنية الفيديو، للتأكد من حالة ركلة جزاء للخريطيات في الوقت بدل الضائع، لكن الفار أكد عدم صحتها لينتهي اللقاء بفوز الدحيل بهدفين نظيفين.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *