خبر عاجل
الحالة الجوية المتوقعة في الأيام القادمة قاطنون بكشكول يشكون سوء الطرقات وانتشار البسطات… رئيس بلدية جرمانا لـ«غلوبال»: بجعبتنا عدد من المشاريع الخدمية مساعٍ لإنهاء معاناة شحّ المياه… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: التنسيق مع 22 منظمة دولية لتنفيذ آبار ومنظومات طاقة شمسية وصرف صحي انهيار أسعار الخضار وبُعد المنال وزارة الخارجية والمغتربين تدين العدوان الإسرائيلي ” نعث” أموال الشعب وفضيحة مليارية جديدة! بعد كشف ملفات فساد وتزوير من موظفيها… جامعة حلب ترد: كشفنا الواقعة منذ شهرين والأمن الجنائي تابعها   ارتفاع إنتاج الذرة الصفراء إلى ما يقارب نص مليون طن هذا العام… مدير مؤسسة الأعلاف لـ«غلوبال»: انخفاض أسعار بعض المواد العلفية نحو 25 % نتائج مباريات الجولة الواحدة والعشرين من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم صرخات غوتيريش في وادي الذئاب
تاريخ اليوم
سبورت

الدحيل يزيد من هموم الخريطيات القطري وعثمان يبلي بلاء حسنا رغم الخسارة

الدحيل يزيد من هموم الخريطيات القطري وعثمان يبلي بلاء حسنا رغم الخسارة

الدحيل يزيد من هموم الخريطيات القطري وعثمان يبلي بلاء حسنا رغم الخسارة

علاء الدين قريعة- مراسل غلوبال سبورت من قطر

تلقى الخريطيات القطري هزيمة جديدة أمام الدحيل حامل اللقب بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على استاد عبدالله بن خليفة لحساب الأسبوع الثامن عشر من دوري نجوم QNB.

وتجمد رصيد الخريطيات عند “6” نقاط فيما رفع الدحيل رصيده إلى “37” نقطة في المركز الثاني.

وشهد اللقاء مشاركة متوسط ميدان منتخبنا الوطني السوري محمد عثمان في التشكيلة الأساسية للخريطيات ونجح في لعب دور مهم وتمكن من تمرير العديد من الكرات لمهاجمي فريقه لكن المحاولات لم يبتسم لها الحظ.

ووقع محمد مونتاري عند الدقيقة “69” على الأسبقية للدحيل أثر مجهود رائع من دودو الذي مرر كرة عرضية من الجبهة اليسرى ارتقى لها وبالرأس أودعها المرمى.

و عزز الكيني ميشيل أولونجا الفارق عند الدقيقة “85” من ركلة ركنية لعبها دودو عند الدقيقة 86 ليضعها اللاعب الكيني في المرمى وتصبح النتيجة 2-0.

ولجأ الحكم سعود العذبة لتقنية الفيديو، للتأكد من حالة ركلة جزاء للخريطيات في الوقت بدل الضائع، لكن الفار أكد عدم صحتها لينتهي اللقاء بفوز الدحيل بهدفين نظيفين.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *