خبر عاجل
درجات الحرارة حول معدلاتها والجو بارداً ليلاً.. حالة الطقس المتوقعة حزب الجيد التركي يدخل على خط إعادة العلاقات مع سورية حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة انتحال صفة أمنية والسلب مدير عام الهيئة العامة للمشفى الوطني في حماة “لغلوبال”: جهاز الرنين المغناطيسي متعطل منذ خمسة أيام والأثنين القادم سيعود للإقلاع والعمل “أبو مريم” محور أحداث “السراديب/كسر عضم2” تأجيل بيع المشتقات النفطية في المحطات المستثمرة من قبل شركة BS عمر السومة يواصل هزّ شباك في مباريات ودّية مع ناديه العربي القطري شركة BS: تركيب نظام حديث الدفع لا يدخل العامل البشري في عملية تعبئة البنزين … وكل العمليات تتم بشكل الكتروني إصدار مذكرة بحث بحق ستيفاني صليبي كمين محكم من قبل قوات الجيش في ريف اللاذقية الشمالي
تاريخ اليوم
سبورت

الدكتور سامي هارون يتحدث لغلوبال سبورت عن فارس أرناؤوط

أكد الدكتور سامي هارون مسؤول التنظيم بنادي حطين لـ شبكة غلوبال الإعلامية – غلوبال سبورت بأن إدارة نادي حطين اتفقت مع إدارة نادي المحرق البحريني على انتقال المدافع فارس أرناؤوط لصفوف الأخير.

وأضاف في حديث خاص: “المفاوضات بدأت منذ أسبوع وتكللت بالنجاح، وسوف تكون مدة العقد لمدة موسم ونصف ويوجد شرط جزائي بين اللاعب والنادي”.

وتابع: “سوف يغيب فارس أرناؤوط عن مباراة حطين القادمة أمام جبلة”.

وأكمل: “وسوف يتوجه فارس نحو البحرين يوم الخميس القادم وسيلتحق بصفوف المحرق مع بداية الأسبوع المقبل”.

ويذكر أن اللاعب فارس أرناؤوط يبلغ من العمر “24” عاماً وينشط بمركز المدافع، ولم يسبق له الاحتراف خارجياً بل لعب محلياً لناديي الجيش وحطين.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

94 − 85 =