خبر عاجل
لم يستلم القطن منذ عام 2022… مدير محلج سلمية لـ«غلوبال»: نحتاج خطاً معفىً من التقنين وتحديث الآلات بالكامل كمية كبيرة من السيرومات تصل مستشفى القامشلي بالحسكة… مدير عام المستشفى لـ«غلوبال»: تكفي حاجتنا لمدة عام غياب منشآت التصنيع الزراعي عن محافظة طرطوس… مدير الصناعة لـ«غلوبال»: الصناعات البلاستيكية الأكثر انتشاراً ظاهرة تمزيق الكتب أمام المدارس تتوسع… مرشد تربوي لـ«غلوبال»: تعبّر عن قلة احترام العلم وناجمة عن استمرار الطرق التلقينية وفقدان بهجة المعرفة جهوزية لنقل الطلاب والمراقبين للمراكز الامتحانية… مدير النقل الداخلي بدمشق وريفها لـ«غلوبال»: سنلبي طلبات أهالي مشروع دمر ومساكن الحرس من أين لك هذا؟! مزاجية في أجور الحصادات… رئيس اتحاد الفلاحين بدرعا لـ«غلوبال»: الأجور المحددة منصفة للجميع قبيل قمة الفتوة والوحدة.. تعرّف على سجل أبطال كأس الجمهورية وفاة طفل في بركة ماء بتلبيسة… مصدر بالمشفى الوطني بحمص لـ«غلوبال»: وصل إلى المشفى متوفياً المياه غائبة عن أهالي المغارة بحي المزة 86 منذ أسبوعين… مدير الاستثمار بمؤسسة مياه دمشق لـ«غلوبال»: سنتابع الشكوى ونجد حلولاً سريعة للمشكلة
تاريخ اليوم
غير مصنف

الدوري الأوروبي.. ميلان يفوز بتشكيلة احتياطية وتوتنهام ينتزع الصدارة

ضمن ميلان بتشكيلة احتياطية صدارة المجموعة الثامنة بالدوري الأوروبي لكرة القدم بفوزه على سبارتا براغ 1-صفر، كما انتزع توتنهام صدارة المجموعة العاشرة بفوزه الثمين على أنتفيرب البلجيكي 2-صفر، الخميس في ختام دور المجموعات بالبطولة.

وسجل المهاجم النرويجي ينز بيتر هاوغه هدف الفوز لميلان بعدما راوغ اثنين من المدافعين وسدد كرة منخفضة في الزاوية البعيدة في الدقيقة 23، ليفوز الفريق الإيطالي 1-صفر على 10 لاعبين من مضيفه سبارتا براغ.

وطُرد دومينيك بلتشاتي مدافع الفريق التشيكي في الدقيقة 77 بعد تدخل على رافائيل لياو.

وتصدر ميلان المجموعة برصيد 13 نقطة متقدما بنقطتين على ليل الفرنسي الذي خسر 2-3 في ملعب سلتيك الأسكتلندي وضمن التأهل إلى دور 32.

واحتل سبارتا المركز الثالث بـ6 نقاط، في حين تذيل سلتيك الترتيب بعد تحقيق فوزه الأول في المجموعة.

وفي المجموعة العاشرة، تغلب توتنهام الإنجليزي على أنتفيرب البلجيكي 2-صفر، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة.

وبهذا الفوز، خطف توتنهام صدارة ترتيب المجموعة برصيد 13 نقطة، بفارق نقطة عن أنتفيرب صاحب المركز الثاني، حيث تأهلا معا إلى دور الـ32 من المسابقة.

وسجل هدفي توتنهام كل من كارلوس فينسيوس في الدقيقة 57 وجيوفاني لو سيلسو في الدقيقة 71.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *