خبر عاجل
حالة الطقس المتوقعة بعد تسريب فيديو لها … نادين نجيم: “هادا خطيبي وأنا امرأة مطلقة وحرة” حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة السرقة … وجريمة قتل ” نحو منشآت أكثر استدامة”… المؤتمر الدولي الثاني في هندسة البناء … محافظ دمشق ل “غلوبال”: المحافظة تضع في مقدمة اهتمامها مفهوم المدن المستدامة هل تستطيع مؤتمرات الجودة النهوض بالمنتجات السورية.. منافسة ضعيفة وظروف إنتاج صعبة … وزير الصناعة لـ “غلوبال”: من الضرورة البحث والتحدث بالجودة بعد سنوات الحرب التي أدت إلى تراجع مفاهيم الجودة بعد عملية تجميل فاشلة وفاء سالم تفاجئ الجمهور بملامحها الجديدة سورية تدين القرار التعسفي الذي اتخذته الولايات المتحدة الأمريكية ضد إيران وزير الزراعة ل”غلوبال”: بطاقة إلكترونية لدعم النحالين بمادة المحروقات اللازمة لنقل خلايا النحل قريباً إصابة مواطن جراء اصطدام سيارته بقطار لنقل الركاب في اللاذقية.. ومدير السكك الحديدية في اللاذقية ل”غلوبال” : تم إرسال لجنة التحقيقات المعنية إلى منطقة الحادث لمتابعة الموضوع وزارة التجارة الداخلية توضح صحة خبر إلغاء دور معتمدي الخبز
تاريخ اليوم
سبورت

الدوري السوري يستكمل اليوم ومباريات مهمة

تُستكمل مباريات الأسبوع السادس عشر عصر اليوم بست مواجهات:

🛑يحتضن ملعب الجلاء في دمشق قمة الأسبوع حيث يلتقي نادي الجيش مع الكرامة في مواجهة عنوانها صراع الصدارة، وكلاهما يبحثان عن تعويض التعثر الذي وقع في الأسبوع الماضي بتعادل الزعيم الجيشاوي مع الطليعة وخسارة الأزرق الكرماوي من الاتحاد.

🛑وملعب الحمدانية على موعد مع ديربي حلب بين الاتحاد المنتشي بانتصار أخير مع الحرية الذي لملم أوراقه وأعاد لاعبيه لصفوفه، مواجهة لا تعترف على مراكز الفريقين بل دائماً ما كانت تحمل الإثارة والمتعة من الطرفين.

🛑ويستقبل الوصيف تشرين نظيره الفتوة، البحارة تحت قيادة مدربه الجديد ماهر بحري يسعى لتعويض التعثر مؤخراً من الساحل، وآزوري الدير يسعى لتحقيق أول انتصار له في الدوري.

🛑على ملعب البعث حطين يحل ضيفاً ثقيلاً على جبلة، والرغبة عند الفريقين تتجسد باستعادة نغمة الانتصار.

🛑الوحدة في اختبار صعب أمام الوثبة لدخول المراكز الأربعة الأولى، وأما الفرسان في مركز مُريح نسبياً في وسط الترتيب.

🛑والطليعة صاحب النتائج الإيجابية والخصم الصعب لأي منافس يلعب مع الحرجلة الذي يطمح للابتعاد عن شبح الهبوط.

ويذكر أن مباراة الشرطة والساحل لُعبت بالأمس وانتهت بانتصار الأول بهدف دون مقابل.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 + 7 =