خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
نيوز

الدولار يستمر بالهبوط وتوقعات بهبوط كبير

أفادت جريدة “الوطن” المحلية بأن مصادر متابِعة لتطورات المواجهة المالية المستمرة بين الليرة والدولار تحدثت عن أن سعر صرف الدولار أمام الليرة يتجه نحو مزيد من الهبوط خلال الأيام المقبلة. وأكملت الجريدة نقلاً عن المصادر أنه من المتوقع وصول سعر الصرف إلى حدود 2500 ليرة.

الجريدة أكملت أن هذا الرقم الهابط نتيجةً منطقية للإجراءات التي تحركت بها الدولة السورية من خلال اللجنة التي جرى تشكيلها قبل عدة أسابيع وأخذت إجراءات قوية على الأرض أجبرت الدولار على الهبوط من حدود ال 5000 إلى حاجز ال 3000.

وكان الرئيس الأسد أشار خلال اجتماعه بالحكومة بعد شفائه من فايروس كورونا إلى إجراءات معاكسة تقوم بها الدولة نجحت في تخفيض سعر الدولار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *