خبر عاجل
”عنزة ولو طارت“! بين معجب ومنتقد.. فايا يونان كسبت الرهان الرئيس الأسد يصدر قانوناً خاصاً بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية على الشبكة أجواء ربيعية دافئة…الحالة الجوية المتوقعة خلال الأسبوع القادم المدرب أحمد عزام يتحدث ل “غلوبال” عن واقع منتخبنا الوطني الورش والمعامل تحرم أهالي الدويلعة من التنعم بالكهرباء… مصدر في محافظة دمشق لـ«غلوبال»: خطة لنقلها خارج الأحياء السكنية المسلسلات الرمضانية تستهلك باقات مشتركي الـ”ADSL”… مصدر في شركة الاتصالات لـ«غلوبال»: خطة لتوسيع البوابة الدولية تأهيل المتحلق الجنوبي يكلف 6 مليارات ليرة… مدير الدراسات الفنية بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: إنجاز المشروع خلال الأشهر الثلاثة القادمة كيلو البازلاء ب60 ألف ليرة… عضو لجنة مصدري الخضر والفواكه بدمشق لـ«غلوبال»: نسبة ال 20 ٪ هامش ربح لم تعد مناسبة إحداث ثمانية خطوط جديدة للنقل الداخلي… رئيس مجلس مدينة دير الزور لـ«غلوبال»: تلبي احتياجات المواطنين وتسهل انتقالهم
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

الذهب يسجل رقماً قياسياً جديداً

ارتفع سعر الذهب في السوق المحلية ارتفاعاً طفيفاً، وعلى الرغم من ذلك فقد سجل هذا السعر رقماً قياسياً جديداً في تاريخ البلاد.


وأعلنت الجمعية الحرفية للصاغة وصنع المجوهرات عن ارتفاع سعر غرام الذهب عيار 21 قيراط إلى 355 ألف ليرة سورية، وذلك بعد استقرار السعر عند 353 ألف ليرة لمدة يومين.
كما ارتفع سعر غرام الذهب عيار 18 قيراط إلى 304 آلاف ليرة.
وأشارت الجمعية إلى أن هذا الارتفاع مقترن بارتفاع سعر الأونصة عالمياً عند 1930 دولاراً.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *