خبر عاجل
حريق يأتي على 15 دونماً من أراضي قرية الروضة… مدير الجاهزية بطرطوس لـ«غلوبال»: تمت السيطرة عليه بمشاركة 12 آلية جاهزية وجداول مناوبة خلال عطلة الأضحى… الجهات المعنية في حمص لـ«غلوبال»: إجراءات مكثفة تحسباً لأي طارئ التعرف على مسببات احتراق وحدة إنتاج أطباق الكرتون… مدير منشأة الدواجن بطرطوس لـ«غلوبال»: نعمل على إعادة تأهيل المعمل وتطويره تسويق الشعير يبدأ… رئيس اتحاد فلاحي السويداء لـ«غلوبال»: توفير 5 آلاف كيس خيش المأزق الأمريكي..! عابد فهد يسخر من كاريس بشار: “شو فقدت الذاكرة؟! “ مرسوم رئاسي بتشديد العقوبات على سارقي مكونات شبكتي الكهرباء والاتصالات الأولوية في التركيب للجهات الحكومية…مدير المحروقات بدرعا لـ«غلوبال»: تزويد ألف مركبة بأجهزة التتبع خلال شهر أهالي قرية الريحان يطالبون بالنهوض بواقع الخدمات… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: نعمل على تأمين متطلبات الوحدات الإدارية ارتفاع ملحوظ بدرجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة
تاريخ اليوم
خبر عاجل | نيوز

السعودية تدعو وزارة السياحة السورية للمشاركة في أحد مؤتمراتها

بمشاركة وزير السياحة المهندس محمد رامي رضوان مرتيني و وزراء السياحة العرب ورواد الاستثمارات في القطاع السياحي، انطلق مؤتمر إنعاش السياحة في السعودية.

وحسب ما ذكرات وزارة السياحة في صفحتها على “فيس بوك”، جاء عقد المؤتمر بدعوة مشتركة من وزير السياحة في المملكة العربية السعودية والأمين العام لمنظمة السياحة العالمية UNWTO .

وقالت الوزارة: كان برنامج المؤتمر حافلاً بالفقرات والمشاركات التي تصدرتها جلسة الافتتاح التي شارك بها تسع شخصيات قيادية في قطاع السياحة يترأسها الوزير السعودي والأمين العام لمنظمة السياحة العالمية، كذلك وزراء عددٍ من الدول منها الأردن واليونان ومصر والمغرب وآخرون، كما شاركت وزيرة السياحة الجنوب إفريقية عبر الشاشة بجلسة عمل.

وأضافت: عرض المشاركون تأثيرات جائحة كورونا على قطاع السياحة، و تجاربهم كإدارات متخصصة لمواجهتها ولمعالجة ضررها ثمَّ القادم لما بعدها، وقد قدم الدكتور حسن ناظم موجزاً لتأثير الجائحة، وجانباً مما اتخذته مؤسسات الدولة بأعلى سلطاتها ممثلةً برئيس الوزراء من إجراءات عملية لمواجهة تحديات الجائحة، وتوابعها .

الجدير ذكره أنّ و وفداً من وزارة السياحة السورية برئاسة الوزير المهندس محمد رامي مرتيني شارك بالاجتماع السابع و الأربعين للجنة منظمة السياحة العالمية للشرق الأوسط الذي أقيم في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية يومي 26 -27 أيار 2021.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *