خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
اقتصاد | خبر عاجل | نيوز

السورية للتجارة تتيح للموظفين تقسيط المواد الغذائية المتوافرة في الصالات

أصدرت المؤسسة السورية للتجارة تعليمات البيع بالتقسيط للمواد الغذائية المتوافرة فيها للعاملين بالدولة وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وأوضحت المؤسسة في تعليماتها، أن الشريحة المستهدفة من التقسيط هم العاملون الدائمون بالدولة والعاملون بعقود سنوية غير منتهية خلال فترة التقسيط مشيرة إلى أن المواد المعروضة للتقسيط هي المواد الغذائية المتوافرة في المؤسسة والمشتراة قطعياً باستثناء المواد التي يتم بيعها بموجب البطاقة الالكترونية.

وبينت المؤسسة أن سقف التقسيط هو 500 ألف ليرة لكل عامل دون فوائد على أن يسددها خلال 12 شهراً اعتباراً من الشهر الذي يلي محضر الاستلام لافتة إلى أن طلبات التقسيط تقبل اعتبارا من الـ 17 من الشهر الجاري وحتى الـ 17 من شهر نيسان المقبل.

وأشارت المؤسسة إلى أن الجهات العامة ترسل القوائم بأسماء العاملين الراغبين بالتقسيط مع الرقم الوطني وتعهداً من محاسب الإدارة وأمر الصرف بتسديد الأقساط في مواعيدها وعلى مسؤوليتهم.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *