خبر عاجل
في حماة….. وفاة 4مدنيين جراء حادث سير أليم على طريق حلب حماة وزارة التجارة الداخلية تؤكد أن لا زيادة على سعر السكر المدعوم أسعار لحم الدجاج في دمشق سائقو الصهاريج المتعاقدين مع مؤسسة مياه السويداء “يحجمون” عن العمل ويتركون مئات المواطنين بلا مياه ارتفاع في درجات الحرارة خلال الأيام القادمة… حالة الطقس المتوقعة المدير العام للهيئة الوطنية لخدمات الشبكة يبين أهمية التوقيع الرقمي وما هي ميزاته حوادث … اعتقال أشخاص بجريمة ترويج المواد المخدرة منة شلبي تنفي علاقتها بالمضبوطات: “أول مرة أشوفهم وعلبة المكياج تخصني فقط” منتخب سورية للكاراتيه يحرز 15 ميدالية في بطولة غرب آسيا رفع سعر السكر المباشر على البطاقة الذكية
تاريخ اليوم
سبورت

السومة غاضب في الأهلي…. ما السبب؟

السومة غاضب في الأهلي.... ما السبب؟

أعرب المحترف السوري عمر السومة عن غضبه الشديد بعد خسارة فريقه الأهلي القاسية من نظيره الشباب بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الدوري السعودي، وقال السومة في تصريحات بعد المباراة مباشرة: “الوضع سيء جداً في النادي، وكل ما يقوم به الفريق فقط بمجهود من اللاعبين والمدرب”.

وأضاف: “لقب الدوري له مهر ونحن لم نقدم ربع ذلك المهر، لا يوجد مقومات وإمكانيات تُرشح الفريق للقب، ولو استحق الفريق البطولة لحققها ولكن لا نستحقها، لم يبقَ أمامنا سوى المنافسة في البطولة الآسيوية لإنقاذ الموسم”.

وشدد المهاجم السوري عمر على أهمية أن تعلم جماهير النادي بما يحدُث.

وبيّن السومة عن استغرابه من وضع الفريق، مُبيّناً عن وجود فارق كبير بين الوضع الحالي والوضع السابق عندما تم التعاقد معهُ.

ويذكر أن خسارة الأهلي قد أبعدتهُ عن المنافسة على لقب الدوري، حيث يقع في المركز الثالث بفارق “6” نقاط عن المتصدر، ومع تبقي جولة للمنافسين.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

− 5 = 4