خبر عاجل
انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة استجابة سريعة لما طرحته «غلوبال» عن معاناة أهالٍ في ببيلا… رئيس مركز كهرباء البلدة: إعادة وصل الكابلات المقطوعة والتغذية تعود لوضعها هل يحد التعاقد مع القطاع الخاص من أزمة القمامة في شوارع طرطوس… مدير البلدية لـ«غلوبال»: نقص كبير بالعمالة والحاجة ملحة لتعيين عمال جدد 600 مركز امتحاني…  مدير تربية دمشق لـ«غلوبال»: استعداد وجاهزية تامة لاستقبال طلاب الشهادتين التصدير يوقع المستهلك بالبير حريق في حقل للقمح بريف دير الزور…عضو مكتب تنفيذي بالمحافظة لـ«غلوبال»: التهم حوالي 250 دونماً مجرد جباة بنفوس مريضة..! عدسة غلوبال ترصد تحضيرات نادي الفتوة لنهائي كأس الجمهورية انخفاض طفيف في درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة في الأيام القادمة رئاسة الجمهورية تعلن إصابة السيدة الأولى أسماء الأسد بمرض الابيضاض النقوي الحاد “لوكيميا”
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

السيدة أسماء الأسد تستقبل أبطال تحدي القراءة العربي وأهلهم ومنسقي ومشرفي المسابقة

«ها أنتم اليوم جيلٌ يُعقَد عليه الرجاء ويكبُر معه الأمل، حافظ على لغته، يقرأ بها ويتعلم عبرها، ويكتب من خلالها، ينظر للمستقبل بعيون الحضارة والحداثة، وجذوره ضاربة في الأرض».

شام البكور، ماري خضور، مدحت يوسف، سعاد جاسر، تالا مراد، جودي أحمد، يقين جميدة، جودي حميش، ألمى فجر، وسام أنيس عشرة أبطال جعلت القراءة مجالستهم مليئة بالمتعة والفائدة.
الشغف الذي يجمعهم بالكتاب منحهم مهارة فريدة في اللغة والتعبير، جعل لقاء السيدة أسماء الأسد بهم وحوارها معهم غنياً بالأفكار ومفعماً بالحماس.

استقبلتهم السيدة أسماء وأهلهم، كما استقبلت أيضاً المنسقين الأوائل والمشرفين على مسابقة تحدي القراءة العربي في سورية بحضور وزير التربية والمنسق العام للمسابقة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *