خبر عاجل
حوادث … اعتقال تاجر مخدرات … واعتقال شخص بجريمة قتل مديرية جمارك دمشق تعلن عن مزادين علنيين لوريس قزق: تربينا أنا وشقيقي وسيم بلا أم، ووالدي ضحى بحياته من أجلنا وزارةالخارجية ترد على بيان ممثل الاتحاد الاوربي بشأن الأسلحة الكيميائية وزارة النقل تضع عشر عربات قطار في الرحلات المغادرة من اللاذقية إلى طرطوس مدير عام مياه حمص ل”غلوبال”: الضخ  جيد بالمدينة وتقتصر الأزمة على مناطق الريف وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك: قيمة مبلغ الدعم الإجمالي هو 5000 مليار ليرة … ولا علاقة لتطبيق آلية استبدال الدعم بمبلغ مالي في زيادة الرواتب وزارتي الدفاع والإدارة المحلية والبيئة تُسلمان الأراضي المطهرة في داريا إلى الجهات السورية المختصة بعد شح مادة المازوت … مطالبات شعبية بتعطيل للموظفين والطلاب ريثما يتم توفر المادة وعودة النقل للحالة الطبيعية في حماة … أسعار المشتقات النفطية إلى صعود غير مسبوق … وتأخر ملحوظ لورود رسائل البنزين
تاريخ اليوم
حوادث | نيوز

الشرطة تلقي القبض على أشخاص يروجون للمخدرات في منطقة السيدة زينب

ألقى قسم شرطة ناحية ببيلا في ريف دمشق القبض على أربعة أشخاص يروجون المواد المخدرة في منطقة السيدة زينب، وصادر أكثر من (2) كغ من مادة الحشيش المخدرة.

حسب المعلومات التي وردت لمكتب البحث الجنائي فإن هناك شخص يقوم بترويج مادة الحشيش المخدر في منطقة السيدة زينب.

ومن خلال المراقبة والمتابعة تمكن مركزي شرطة ببيلا والحسينية من إلقاء القبض على الشخص المذكور، وتبين أنه يدعى (محمد. غ)، وضبط بحوزته ثلاثة كفوف من مادة الحشيش المخدرة، وبالتحقيق معه اعترف بترويجه مادة للحشيش بالاشتراك مع كل من المدعوين: (محمد. ع) و (عبدالله. ع) و(محمد. ج) ، وبدلالته تم إلقاء القبض على شركائه جميعاً وضبط بحوزتهم /7 / كفوف من مادة الحشيش المخدر و/600/ حبة كبتاغون مخدرة، وقد بلغت كمية المواد المخدرة المصادرة منهم أكثر من ( 2 ) كيلوغرام من مادة الحشيش المخدر ، كما ضبط بحوزتهم مبلغ مالي وقدره مليون ليرة سورية ثمن مواد مخدرة قاموا ببيعها في منطقة السيدة زينب.

كما أنهم يقومون بترويج المواد المخدرة في محافظة ريف دمشق بشكل عام.
ومازالت التحقيقات مستمرة مع المقبوض عليهم لكشف جميع المتورطين في القضية لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

6 + 3 =