خبر عاجل
معتمدو غاز لا يلتزمون بتعميم القبان… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: وجوده إجباري ومن يضبط يخالف قمّة الأسد – بوتين… هل تلقّت أنقرة الرسالة؟ البعثة السورية تشارك في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 أسعد فضة يحصل على جائزة الدولة التقديرية في مجال الفنون لعام 2024 الليلة الواحدة بمزرعة بمليون ليرة… خبير أسواق لـ«غلوبال»: المبلغ لا قيمة له والسياحة الشعبية لم تعد للفقير أساساً معاناة حرفية واسعة… مختار المدينة الصناعية بحماة لـ«غلوبال»: كثرة السرقات تزيد خسائرنا ولم يخصص الحرفيون بمساحات في توسع المدينة عدو مشترك يهدد حياتنا! سوق الهال وسوء الأحوال انخفاض درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة حجيرة عطشى منذ شهرين… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: مؤسسة المياه لا تتجاوب
تاريخ اليوم
حوادث | نيوز

الشرطة تلقي القبض على أشخاص يروجون للمخدرات في منطقة السيدة زينب

ألقى قسم شرطة ناحية ببيلا في ريف دمشق القبض على أربعة أشخاص يروجون المواد المخدرة في منطقة السيدة زينب، وصادر أكثر من (2) كغ من مادة الحشيش المخدرة.

حسب المعلومات التي وردت لمكتب البحث الجنائي فإن هناك شخص يقوم بترويج مادة الحشيش المخدر في منطقة السيدة زينب.

ومن خلال المراقبة والمتابعة تمكن مركزي شرطة ببيلا والحسينية من إلقاء القبض على الشخص المذكور، وتبين أنه يدعى (محمد. غ)، وضبط بحوزته ثلاثة كفوف من مادة الحشيش المخدرة، وبالتحقيق معه اعترف بترويجه مادة للحشيش بالاشتراك مع كل من المدعوين: (محمد. ع) و (عبدالله. ع) و(محمد. ج) ، وبدلالته تم إلقاء القبض على شركائه جميعاً وضبط بحوزتهم /7 / كفوف من مادة الحشيش المخدر و/600/ حبة كبتاغون مخدرة، وقد بلغت كمية المواد المخدرة المصادرة منهم أكثر من ( 2 ) كيلوغرام من مادة الحشيش المخدر ، كما ضبط بحوزتهم مبلغ مالي وقدره مليون ليرة سورية ثمن مواد مخدرة قاموا ببيعها في منطقة السيدة زينب.

كما أنهم يقومون بترويج المواد المخدرة في محافظة ريف دمشق بشكل عام.
ومازالت التحقيقات مستمرة مع المقبوض عليهم لكشف جميع المتورطين في القضية لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *