خبر عاجل
الخنافس السوداء تغزو العاصمة وريفها… مدير الشؤون الصحية بدمشق لـ«غلوبال»: بدأت عمليات مكافحتها بمشاركة فنانين سوريين “الشبكة” مسلسل عن تأثير السوشيال ميديا فترات الوصل من 9‐13 ساعة… معاون مدير عام مياه دمشق وريفها لـ«غلوبال»: الواقع المائي جيد أزمة الصناعة الحلبية تزداد تعقيداً بلا حلول… الشهابي لـ«غلوبال»: ضرورة تخفيض أسعار الكهرباء والفيول للاستمرار الإنتاج العثور على جثة الطفل بعد 3 أيام على غرقه في ساقية ري… قائد الدفاع المدني بحمص لـ«غلوبال»: القناة خطرة وجرفت أحد عناصر الإنقاذ تعيين السوري نزار محروس مدرباً لنادي نوروز العراقي اتحاد كرة القدم في انتظار رد رسمي حول مكان مباراة منتخبنا وكوريا الشمالية تحسن ملحوظ بواقع التغذية… مدير كهرباء دير الزور لـ«غلوبال»: استبدال وتكبير استطاعة محولتين في محطتي الميادين والتيم نصر استراتيجي أم مسرحية مفبركة؟! لأول مرة مؤتمر للأطباء الشباب… نقيب أطباء حمص لـ«غلوبال»: سيكون حجر الزاوية لانبثاق فعاليات قادمة تكشف أفضل الخبرات والتقنيات الطبية
تاريخ اليوم
حوادث | نيوز

الشرطة تلقي القبض على أشخاص يروجون للمخدرات في منطقة السيدة زينب

ألقى قسم شرطة ناحية ببيلا في ريف دمشق القبض على أربعة أشخاص يروجون المواد المخدرة في منطقة السيدة زينب، وصادر أكثر من (2) كغ من مادة الحشيش المخدرة.

حسب المعلومات التي وردت لمكتب البحث الجنائي فإن هناك شخص يقوم بترويج مادة الحشيش المخدر في منطقة السيدة زينب.

ومن خلال المراقبة والمتابعة تمكن مركزي شرطة ببيلا والحسينية من إلقاء القبض على الشخص المذكور، وتبين أنه يدعى (محمد. غ)، وضبط بحوزته ثلاثة كفوف من مادة الحشيش المخدرة، وبالتحقيق معه اعترف بترويجه مادة للحشيش بالاشتراك مع كل من المدعوين: (محمد. ع) و (عبدالله. ع) و(محمد. ج) ، وبدلالته تم إلقاء القبض على شركائه جميعاً وضبط بحوزتهم /7 / كفوف من مادة الحشيش المخدر و/600/ حبة كبتاغون مخدرة، وقد بلغت كمية المواد المخدرة المصادرة منهم أكثر من ( 2 ) كيلوغرام من مادة الحشيش المخدر ، كما ضبط بحوزتهم مبلغ مالي وقدره مليون ليرة سورية ثمن مواد مخدرة قاموا ببيعها في منطقة السيدة زينب.

كما أنهم يقومون بترويج المواد المخدرة في محافظة ريف دمشق بشكل عام.
ومازالت التحقيقات مستمرة مع المقبوض عليهم لكشف جميع المتورطين في القضية لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *